في ذكرى ميلادها.. شاهدوا أحدث الابداعات الجمالية لـ هدى قطان

هدى قطان تحتفل اليوم بعيد ميلادها وسط النجاحات المميزة التي كللت أعمالها هذه السنة في عالم الجمال والمكياج وآخرها كان انضمامها الى لجنة تحكيم العرض الأمريكي American Beauty Star.

وفي مناسبة عيد ميلادها، نستعرض لكم احدث ابداعات خبيرة التجميل ومدونة الجمال العراقية هدى قطان حيث تشارك مع متابعيها عبر حسابها على انستغرام Hudabeauty بأحدث صيحات المكياج وخطوطه العريضة وخصوصا المتماهية حاليا مع موسم الخريف لعام 2017.

مكياج عيون أنيق بأسلوب هدى قطان

مكياج العينين لموسم خريف 2017 بأسلوب هدى قطان يطغى عليه الفخامة والاناقة بألوان ترابية دافئة تمنح المرأة اطلالة متميزة لهذا الموسم. ويتصدر اللونين المشمشي و البرونزي قائمة الوان ظلال العين التي استخدمتها هدى قطان على اطلالات الموديلز بالتوزاي مع صحية الآيلانير المجنح والعريض فوق الجفن العلوي والذي يمنح العين نظرة فائضة بالجاذبية والقوة والغنج الأنثوي.

مكياج هدي بيوتي

ظلال العين البراقة اللامعة كانت حاضرة في احدث ابداعات هدى قطان لهذا الموسم حيث تروج هذه الصيحة حاليا وتتلائم مع اطلالة المرأة الجريئة في حضورها بالمناسبات المسائية شرط اتباع قاعدة التوازن بين مكياج العين القوي، وأحمر شفاه بلون نيود هادئ كي تبدو المرأة بلوك ساحر ودافئ بدون أي مبالغة غير مستحبة.

 الوان شفاه طبيعية ومغرية

الوان احمر الشفاه لهذا الموسم بلمسات مدونة الجمال هدى قطان جاءت بغاية النعومة والانسجام مع مكياج العينين الرائج حاليا. فنلاحظ استخدامها لألوان روج نيود تعكس جمال شفايف المرأة بأسلوب طبيعي، كما نرى اختيارها لدرجات احمر الشفايف المشمشي الدافئ والوان البيج الناعمة والبني البارز او الفاتح بدرجات مختلفة اضافة الى اللون الخمري الذي غنى عنه.

مكياج هدى قطان

صيحات جمالية لهذا الموسم

ومن ابرز الصيحات الجمالية التي استخدمتها هدى قطان في الفترة الاخيرة، اضاءة مدمع العين بظلال مشرقة ولامعة، واضاءة تقاسيم الوجه  وابرازها بتقينة الهايلايتر وخصوصا في اعلى عظمة الخدود، ولا ننسى بالطبع الرموش المستعارة مع رسمة الحواجب العريضة والمحددة بكل اناقة واللتان يعدان من اساسيات مكياج "هدى بيوتي".

مكياج هدى قطان للخريف 2017

واكبي معنا بهذا الالبوم احدث ابداعات مكياج "هدى بيوتي"، واستوحي منها مكياجك الانيق