طريقة استخدام الكوريكتر لتغطية هالات تحت العين من خبيرة المكياج وفاء أحمد

من مكياج خبيرة التجميل وفاء احمد

من مكياج خبيرة التجميل وفاء احمد

مكياج خبيرة التجميل وفاء احمد

مكياج خبيرة التجميل وفاء احمد

اكدت خبيرة التجميل وفاء احمد على استخدام كوريكتر بلون برتقالي او مشمشي

اكدت خبيرة التجميل وفاء احمد على استخدام كوريكتر بلون برتقالي او مشمشي

استخدام الكوريكتر لتغطية هالات العين من خبيرة التجميل وفاء أحمد

استخدام الكوريكتر لتغطية هالات العين من خبيرة التجميل وفاء أحمد

طريقة استخدام الكوريكتر لتغطية هالات تحت العين، خاصة و أن استخدام كريم الكوريكتر الذي يوضع قبل كريم الأساس و الكونسيلر تحت العين يعد من الاجراءات الجمالية الفعالة لاخفاء الهالات المزعجة تحت العينين، و في اطار ذلك اخترنا لكم نصائح و خطوات خاصة بطريقة استخدام الكوريكتر لتغطية هالات تحت العين من خبيرة المكياج و المدونة السعودية وفاء أحمد.  

نصائح خاصة بتغطية هالات تحت العين من خبيرة المكياج وفاء أحمد

وجهت خبيرة التجميل السعودية وفاء أحمد عدة نصائح خاصة بالأخطاء الأكثر شيوعا بين السعوديات لتغطية هالات تحت العين، و هي:

-  من أكبر الأخطاء المتداولة وضع "كونسيلر" بدرجة لون فاتحة جدا تحت العينين، و بالتالي لا يتم اخفاء الهالات السوداء بل على العكس من ذلك سيظهر اللون تحت العينين بلون رمادي لافت ما يزيد من وضع الهالات السوداء سوءا.

- تنصح خبيرة التجميل لاخفاء الهالات بأفضل شكل ممكن أن يتم اختيار " كوريكتر " بلون برتقالي أو مشمشي، مع اختيار كونسيلر و هايلايتر بنفس لون البشرة، أما بودرة الوجه للتثبيت فيفضل أن تميل درجاتها إلى اللون الوردي أو الأصفر.

خطوات استخدام الكوريكتر لتغطية هالات تحت العين من خبيرة المكياج وفاء أحمد

قبل البدء بمكياج العيون يجب ترطيب منطقة تحت العينين بكريم ترطيب مناسب، ثم اتباع الخطوات التالية:

 - الخطوة الأولى : استخدام " الكوريكتر " المخصص لمكياج العيون ، باللون البرتقالي أو المشمشي على الهالات السوداء و تغطيتها بشكل كافي. 

- الخطوة الثانية : يوزع كريم الأساس على كامل الوجه ، مع مراعاة توزيعه برفق فوق " الكوريكتر " حتى لا يتم مسحه ، ثم يوضع الكونسيلر المطابق للون البشرة تحت العينين، ويفضل توزيعه باستخدام فرشاة المكياج المسطحة حتى لا يتكتل.

- الخطوة الثالثة : استخدام الهايلايتر و يفضل اختياره بلون مائل إلى اللون الوردي للبشرة الحنطية ، أو اختياره بلون مائل إلى البيج للبشرة السمراء، و يوضع الهايلايتر فوق الكونسيلر مع النزول لأسفل العين على شكل مثلث ، ثم يتم دمجه باستخدام فرشاة أو اسفنجة المكياج بشكل كامل.

- الخطوة الرابعة و الأخيرة: تثبيت الخطوات السابقة باستخدام القليل من البودرة المضغوطة لمنح إضاءة مميزة تحت العين، و توزيعها بفرشاة المكياج، و يفضل اختيار ألوان البودرة المائلة إلى اللون الوردي للبشرة الحنطية، و اختيار ألوان البودرة المائلة إلى الأصفر لذوات البشرة السمراء.   

حساب مدونة الجمال وفاء أحمد على الانستجرام:

https://www.instagram.com/theartistichands/