شاهدي جمال فاليري أبو شقرا بطلة مسلسل الهيبة الجديدة

إنها الجميلة فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان السابقة التي سحرت العالم بجمالها الطبيعي والشرقي ويتم تداول إسمها كثيراً في الآونة الاخيرة بعد التأكد من أنها ستكون بطلة مسلسل الهيبة الجديد الذي تم عرض الجزء الاول منه في رمضان الماضي.

اليوم رصدنا لك اجمل صور مكياج فاليري أبو شقرا لتكون من اختيارك في الايام ‏المقبلة، ولتواكبي أسرار جمالها الشرقي والبارز.

مكياج برونزي ساحر

بداية تسعى الجميلة فاليري أبو شقرا إلى عدم استخدام طبقات كثيفة من كريم الاساس البرونزي، ‏بل تبرز بشرتها بأسلوب ناعم وملامح مشعة مع تثبيت المكياج بالبودرة الفاتحة للحفاظ على الطلالة الطبيعية والملفتة للنظر. والاهم من ذلك أن فاليري أبو شقرا تقوم بتحديد عينيها بالكحل الاسود للحصول على نظرة شرقية مع تمرير اللون الداكن بمحاذاة الرموش العلوية والسفلى من الداخل الى ‏وسط العين. ولا تتخلى عن المكياج البرونزي، وتحرص في العديد من إطلالاتها على تطبيق خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح على الجفون العليا.

احمر شفاه قوي

ومع رصدنا للصور التي برزت جمال فاليري أبو شقرا، لاحظنا أنها تركز في كثير من ‏الاطلالات على الشفايف القوية. ولا تتردد بتمرير الحمرة بكافة الالوان من خلال اللون الاحمر والمخملي والبني الذي يليق ببشرتها الحنطية. فهذه الألوان حرصت فاليري أو شقرا على تطبيقها مع عدم اهمال احمر الشفاه الطبيعي مع الملامح ‏البارزة والمشرقة.

تسريحات شعر طبيعية

أما تسريحات شعر فاليري أبو شقرا فأتت متنوعة من خلال تطبيق الشعر المنسدل والبني على كامل الشعر، الى جانب تسريحات شعر الويفي الاحب على قلبها مع تزيين الجبين باكسسوارات فاخرة أضفت المزيد من الانوثة والجمال. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال تسريحات الشعر المبلل التي اختارتها مع الشعر المسحوب الى الخلف بأسلوب عصري.

تابعي بالصور اجمل مكياج وتسريحات شعر الجميلة فاليري أو شقرا، وشاهدي جمالها ورقيها في اختيار طرق ‏رسم الجمال الشرقي.‏