كيف تحصلين على مكياج يناسبك في الصباح والمساء؟

في بعض الأحيان، وخاصة إذا كنت امرأة عاملة، تحتاجين إلى إطلالة مكياج تناسبك خلال فترة العمل في الصباح وفي الوقت ذاته تكون جذابة لسهرات ومناسبات المساء. هذا حتى لا تضطر إلى مسحه وإعادة وضع إطلالة جديدة. اكتشفي معنا اليوك كيفية الحصول على هذه النتائج.

احصلي على مكياج يناسبك في الصباح والمساء:

بشرة ناعمة بدون أخطاء:

لا تكثري الفاونديشن والباودر خلال فترة العمل، لأن البشرة الخفيفة تبقى أجمل في جميع الأحوال. لأن بشرتك تصبح متعبة وربما مصيدة للزيوت الزائدة، نظفي هذه الأخطاء بواسطة إسفنجة المكياج وضعي القليل من الباودر على كل البشرة لتثبت المكياج في المساء. إلى جانب ذلك، في الصباح يكون الكونتور والهاي لايت خفيف للغاية بسبب العمل. حضري بشرتك للمساء بزيادة الكونتور في الأماكن المحتاجة وضعي هاي لايت قوي مثلما تحبين تماماً.

عيون داكنة ومثيرة:

في أوقات العمل والمكياج الخفيف، يكون ظلال عيونك بنياً فاتحاً للغاية في كسرة العين فقط، أو حتى بدون أي ظلال عيون ومع مسكرة فحسب. ضعي ظلال عيون بني داكن أكثر على كسرة العين والخط الأسفل من العين وضيفي الألوان الذهبية أو ما شابه على الجفن ودمعة العين. وبالنسبة إلى الرموش، يمكنك وضع طبقات أكثر من المسكرة أو استخدام رموش اصطناعية فوق رموشك.

شفاه جذابة وأنثوية:

في الصباح، تختاري الألوان الهادئة واللامعة لشفاهك، مثل الوردي أو المشمشي الفاتح، أو حتى مرطب الشفاه بدون أي لون. أما للمساء، اتبعي أسلوب باقي مكياجك بزيادة الألوان والجاذبية واختاري اللون الأحمر أو الألوان الداكنة لشفاهك.