5 استخدامات لقلم الكحل الأبيض تجعلك أكثر جمالاً

استخدامات قلم الكحل الأبيض متعددة في عالم الجمال والمكياج حيث ان العديد من الميك اب ارتيست لا يتخلون عن هذا القلم اثناء تطبيق المكياج لزبائنهم لما له من استعمالات رائعة في مضاعفة حجم جمالك ومنحه لمسات مضيئة على ملامح الوجه وخاصة العيون.

"هي" تعرفك على أبرز حيل استخدامات قلم الكحل الابيض لتكوني أكثر جمالاً وتألقا:

تكبير العيون وتوسيعها

يساعد قلم الكحل الابيض على منح العين مساحة اضافية وهمية تجعل من العيون تبدوان بمظهر أكبر وأكثر وساعة وجاذبية كما انه يخفي ملامح التعب عنها. مرري القلم الابيض داخل الجفن السفلي من ثم يمكنك وضع كحل اسود خارج العين او ظلال خفيفة باللون الرمادي تحت الرموش السفلى لاضفاء الجاذبية المشعة على نظرة عينيك.

رفع العيون الهابطة

ان كنت من صاحبات العينين ذات المظهر الناعس والمتدلي الى الاسفل او تعانين من مشكلة الجفون الهابطة، اذا يمكنك بخدعة بسيطة بالقلم الابيض ان تمنحي العين ارتفاعا جميلا ومشدودا نحو الأعلى ونظرة مليئة بالشباب والحيوي. قومي برسم خط علوي مجنح بالقلم الابيض فوق حدود الايلانير الاسود وستبدو عينيك بمظهر مسحوب نحو الأعلى.

منع سيلان الكحل

في موسم الصيف تعاني الغالبية من سيلان الكحل الاسود تحت الجفن. لكن بامكانك تجنب هذه المشكلة من خلال تطبيق الكحل الابيض كبريمر لظل الجفون وقلم الكحل الاسود. ضعي طبقة من الكحل الابيض قبل رسم العين بالكحل و وستلاحظين ان مكياج عينيك سيدوم لفترة أطول.

تكبير الشفاه

الشفاه الكبيرة الممتلئة باتت موضة اساسية في اطلالة المرأة. لذا، يمكنك تكبير شفاهك بخدعة بسيطة من خلال تلوين الشفاه بالروج أولا من ثم رسم خط رفيع بالقلم الابيض على حدود قوس شفتيك العليا وتحت الشفة السفلى ثم تمويه الخط باصبع يديك حتى لا يبدو الخط الابيض بارزا، بعدها لوني قليلا منتصف الشفتين بالقلم الابيض وادمجيها جيدا مع لون الروج فمن شأن ذلك منح شفتيك تأثير الابعاد الثلاثية 3D ، فتبدو الشفاه اكثر امتلاء.

تحديد الحواجب

بعد الانتهاء من رسم حواجبك، قومي بمد خط من قلم الكحل الابيض تحت الحاجب وادمجيه قليلا باصبعك حيث يعمل ذلك على ابراز جمال حاجبيك ومنحهما شكلا مرتبا.