أحمر شفاه بنفسجي استوحيه من النجمات

عندما تبحث المرأة عن لون مميز لتضعه على الشفايف، لا بد لها أن تواكب أجمل الالوان الرائجة التي تختارها النجمات لاختيار الصيحات المماثلة لهن من دون تردد. اليوم تتجه ألوان احمر الشفاه هذا الصيف نحو تدرجات البنفسجي بكافة تفاصيله لتضعيها على الشفايف مهما كان نوع المكياج المختار.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تألقي بتدرجات الشفايف البنفسجية لتكوني مشرقة بألوان مناسبة لبشرتك على خطى النجمات هذا الصيف.

أحمر شفاه بنفسجي داكن

من أجمل ألوان أحمر الشفاه البنفسجي التي تتناسب مع مكياج عيون خفيف، تأتي الألوان الداكنة مع الكونتور المميز لتضفي رونقاً خاصاَ على رسمة الشفايف على غرار شفايف جيجي حديد Gigi Hadid التي اختارت رسمها مع العيون الخالية من المستحضرات. كما يمكنك اختيار أحمر شفاه بنفسجي مخملي بأسلوب ريهانا Rihanna مع الابتعاد عن اي تفاصيل اخرى في المكياج لمنح جمالك اطلالة عصرية.

أحمر شفاه بنفسجي فاتح

ويبدو أن اللون البنفسجي الفاتح على الشفايف هو من الصيحات الملائمة لموسم الصيف كونه يضفي المزيد من الرقي على جمال المراة. وهذا ما طبّقته الجميلة Aishwarya Rai  مع اللون البنفسجي الفاتح والمات بطريقة متناغمة مع مكياج عيون السموكي. ولاطلالة أكثر جرأة خصوصاً خلال ساعات النهار، تمثّلي بشفايف Ariana Grande التي اختارت أحمر الشفاه البنفسجي القوي مع الحبيبات المشعة بجرأة تامة.

أحمر شفاه بنفسجي مخملي

ومن المعروف أن اللون البنفسجي المخملي واللماع هو جذاب خصوصاً عندما يكون مشرقاً بألوانه القوية مع المكياج البرونزي. وهذا ما طبقته الجميلة ليلي كولينز Lily Collins  مع الكونتور المميز الذي يضفي رونقاً خاصاَ على رسمة الشفاه. كما يمكنك اختيار أحمر شفاه بنفسجي قوي على غرار اطلالة زيندايا Zendaya للحصول على اطلالة عصرية مع الحبيبات البراقة.

ما عليك الا مواكبة الصور التي اخترناها خصيصا لك، وانتقاء اجمل ألوان أحمر الشفاه البنفسجي لتستوحيها من إطلالات النجمات.