مكياج برونزي متألق لعيد الفطر من وحي النجمات

مع اقتراب عيد الفطر وبدء التحضير لتكون إطلالاتك مشرقة وعصرية من خلال رسم مكياج برونزي متألق لتختاريه في هذه المناسبة، لا بد أن تواكبي إطلالات النجمات العربيات واختياراتهن لأجمل مكياج العيون البرونزية للحصول على مكياج ساحر ومميز.

اختاري أساليب تطبيق مكياج برونزي متألق لعيد الفطر وانتقي من وحي النجمات خطوات الحصول على نظرة استثنائية واطلالة ساحرة.

مكياج برونزي مع الآيلاينر المجنح

عندما نتحدث عن المكياج البرونزي لا بد أن نشاهد تألق النجمات العربيات برسمات عيون بارزة وشرقية مع التركيز على تمرير الظلال الترابية المدموجة بين اللون البني البراق وظلال البيج المتدرجة، والابتعاد قدر المستطاع عن تطبيق ألوان أحمر الشفاه القوي. هذا المكياج يمكنك أن تستوحيه من مكياج النجمة بلقيس التي حافظت على الشفايف الطبيعية، مثلها مثل النجمة هيفاء وهبي التي تحرص في أغلب إطلالاتها على تمرير الظلال البرونزية مع أحمر الشفاه الطبيعي والنود. بدورها اختارت نادين نجيم مكياج برونزي رافق إطلالاتها في الآونة الاخيرة ولكن طبّقته مع الآيلاينر الاسود المجنح والشفايف الطبيعية.

مكياج برونزي مع الشفايف القوية

ومن الإطلالات الملفتة التي اختارتها النجمات العربيات أثناء تطبيق المكياج البرونزي، تألق الجميلة ديانا كرزون بموضة الظلال الموحدة والمات مع الماسكارا السوداء الكثيفة، وحرصها على اختيار احمر الشفاه البني المات أيضاً. في حين ابتعدت نسرين طافش عن الألوان الحيادية على الشفايف، وطبّقت مع المكياج البرونزي على العيون، أحمر الشفاه البارز والقوي مع الغلوس اللماع الذي جعل إطلالاتها بارزة وملفتة للنظر.

اليك من خلال الصور أجمل اطلالات النجمات العربيات اللواتي اخترن مكياج برونزي متألق لعيد الفطر لتشاهدي أي إطلالة ستختارين منها.