مكياج عيون ناعم في رمضان مع مدونات الجمال

يأتي اختيار مكياج عيون ناعم لإطلالة انيقة في رمضان من أولويات جمال المرأة خصوصاً تلك التي تبتعد قدر المستطاع عن المكياج الذي يبرز ملامحها بشكل قوي . اليوم نقدّم لك أجمل مكياج عيون ناعم في رمضان 2017 بأساليب متعددة وعصرية .

واكبي من خلال الصور أجمل مكياج عيون ناعم في رمضان، واستوحي إطلالات فاخرة من خلال مدونات الجمال المواكبات لرسمات المكياج الناعم.

مكياج عيون ناعم وفاتح

تبدأ خطوات الحصول على مكياج عيون ناعم في رمضان من خلال تمرير الظلال الفاتحة على الجفون العليا للعين مع تجنّب تمرير الظلال القوية التي تغمر الجفون. حافظي على الملامح الطبيعية وطبقي مستحضرات النود من خلال تطبيق المكياج الفاتح والعفوي، مع وضع الظلال الذهبية على كامل الجفن العلوي واضاءته على حدود الجفن السفلي، مع القليل من البيج الغامق لاضفاء الاشراق والشفافية على حدود الحواجب. هذا المكياج الناعم غالباً ما تختاره مدونة الجمال دلال الدوب والجميلة فوز الفهد.

مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر

ولك أيها السيدة التي ترغب بتطبيق مكياج عيون ناعم لإطلالة انيقة في رمضان، تمرير الظلال البرونزية الهادئة على كامل الجفون العليا مع اختيار رسمات عيون الآيلاينر الاسود مع الخطوط المجنحة الى الاعلى على خطى مدونة الجمال دينا الاسدي. والأهم خلال تمرير مكياج عيون ناعم لإطلالة انيقة في رمضان، رسم الايلاينر الاسود المجنّح والممدود الى جانب الشفايف الحمراء البارزة على خطى المدونة الريم سيف.

واكبي خطوات رسم مكياج عيون ناعم لإطلالة انيقة في رمضان على طريقة مدونات الجمال اللواتي يخترن أجمل أنواع المكياج العصري والمشرق.