بالفيديو نوره بوعوض تقدم مكياج ناعم بالخطوات للمبتدئات

قدمت خبيرة التجميل السعودية نورة بوعوض مكياج ناعم بالخطوات للمبتدئات عبر قناتها على اليوتيوب والتي حصدت فيديوهاتها على أكثر من 2 مليون مشاهده ، وعرضت نوره بوعوض مكياج ناعم بالخطوات بأدوات مكياج سهلة ومتوفرة لدى الجميع .

مكياج ناعم بالخطوات

●       حرصت نوره بوعوض على تجهيز البشرة قبل المكياج وذلك بوضع كريم الترطيب المناسب والبرايمر من ميك اب فور ايفر Make Up For Ever  لتجهيز البشرة للفونديشن و ستروب كريم باللون الوردي من ماك Strobe Cream MAC لإعطاء الوجه اللمعة الطبيعية ، وبرايمر كراميل تحت العين من Make Up For Ever ، و الكونسيلر افتح بدرجتين من لون البشرة على تحت العين والأنف والذقن .

●       تبدأ بتوحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس والذي يجب أن تختاريه بنفس درجة لون بشرتك لتتخلصي من البقع والخطوط الرفيعة الموجودة عليه وتوزيعها بالفرشاة .

●       وضع الكونتور الرمادي لتحديد الوجه وإبراز عظام الوجه ودمجها بالاسفنجة أو بالفرشاة بطريقة صحيحة ، وتعزيز كنتور الانف بكونتور البودرة ، ثم وضع البلاشر الكريمي على الخد وتثبيت كل الكنتور وكريم الأساس ببودرة شفافة .

●       تمشيط الحاجب بعد تعبئة الفراغات بالجل أو القلم المناسب للون الحاجب و اخيرا تنظيف حواف الحاجب باللون البيج من عجلة كريولاين Kryolan .

●       بالقلم البني نرسم ايلاينر عند طرف الرموش الأعلى وضع ظلال العيون بتغميق الأطراف والفاتح من داخل العين ثم نضع الرموش ، ثم نحدد الجفن السفلي عبر رسم خط من الزاوية الداخلية لنهاية العين من دون أن ننسى تحديد الجفن و توزيع الاي شدو بالفرشاة وتوزيع الماسكرا  .

●       نختار أحمر الشفاه باللون الزهري للحفاظ على نعومة الإطلالة .