ألوان آيلاينر مشرقة بأسلوب النجمات

بعيداً عن الآيلاينر الأسود تتجه الصيحات الجمالية في المواسم المقبلة نحو اختيار ألوان آيلاينر مشرقة وملونة تم رسمها بأساليب متعددة ومميزة على خطى النجمات العالميات اللواتي يواكبن كل جديد في عالم الصيحات الجمالية.

استبدلي رسمات الأيلاينر الأسود بألوان مشرقة، واستوحي من مكياج النجمات الطرق التي ترينها مناسبة لوجهك مع اختيار خطوط آيلاينر عصرية.

ألوان آيلاينر زرقاء على طريقة

غالباً ما تختار نجمات العالم ألوان آيلاينر عصرية بتدرجات اللون الأزرق على خطوط الرموش السفلى وذلك مع تمريره بطريقة مجنحة الى الأعلى، من دون رسم أي خط إضافي على الجفون العلي، مع الحرص على عدم وضع الظلال الداكنة على الجفون العليا بل دمجه بالألوان الفضية أو الفاتحة . هذه الرسمات غالباً ما تختارها النجمتين Olivia Munn و JOAN SMALLSللحصول على إطلالات جمالية ملفتة للنظر. بدورها لا تتخلى Emily Ratajkowski عن الألوان الزرقاء ولكن تعمل على تمرير الآيلاينر بخطوط متساوية بين الجفون العليا والسفلى من خلال دمجه بظلال الميتاليك البارز.

ألوان آيلاينر حمراء

ومن أجمل ألوان رسمات الآيلاينر تلك التي تأتي مرسومة على الجفون العليا للعيون فقط مع اللون الأحمر البارز والقوي على خطى الجميلة ريتا أورا التي اختارت الخطوط المجنحة الى الأعلى مع الآيلاينر الذهبي الفاتح على الجفون السفلى. أما تطبيق ألوان عيون الآيلاينر البنفسجية بخطوط رفيعة فغالباً ما تكون مصحوبة بالظلال البنفسجية مع أحمر الشفاه الطبيعي بأسلوب أوليفيا كولبو Olivia Culpo التي لا تتخلى عن تفاصيل المكياج العصري الذي يجعل عينيها مشرقة لجميع الإطلالات.

لا تتخلي عن رسمات الآيلاينر الملونة في المواسم المقبلة، وواكبي اطلالات النجمات لاختيار خطوط الآيلاينر التي أعجبتك.