اكتشفي أجمل علب المكياج باللون الأخضر للربيع

اخترنا لك اليوم مجموعة من أبرز علب المكياج بدرجات اللون الأخضر، لأنه لفصل الربيع طقوس خاصة وجذابة في المكياج، وأهمها هي الألوان الزاهية. إذا كنت متمسكة بألوانك الترابية المفضلة، يمكنك مزجهم مع الألوان الخضراء التالية لتكوني جاهزة لصيحات الربيع. أما إذا كنت جريئة، جربي الألوان الزاهية لوحدها واستمتعي بهذا الموسم الجميل.

تعرفي على أجمل علب المكياج باللون الأخضر للربيع:

علب المكياج الخضراء مع الألوان الترابية:

إذا كنت من عاشقات الألوان الترابية الغنية، ولكن تريدين اختلافا بسيطا يناسب هذا الموسم، ضيفي لمسة خضراء إلى مكياجك الترابي. جربي علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Serpentine Envy Magnetic Color Shadow Quad، أو علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 254 Tisse D’automne، أو علبة ظلال العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Quad Eyeshadow in 9 Medusa.

علب المكياج الخضراء مع الألوان الزاهية:

إذا كنت جريئة ومحبة للألوان المختلفة من ظلال العيون، إذا جربي درجات الأخضر لوحدها أو مع ألوان زاهية أخرى تناسب فصل الربيع الأخضر والملون. جربي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 8 Avant Garde، أو علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 456 Jardin، أو علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette in 500 Jade Fever.