رسمات آيلاينر مجنح آخر موضة هذا الربيع

برزت هذا الموسم صيحات جمالية عصرية ومشرقة تجعل المرأة في غاية الجمال والتألق خصوصاً عندما تختار رسمات آيلاينر مجنح تعتبر آخر موضة هذا الربيع، مع الخطوط البارزة التي ترافق سحبة العين. وهذا ما شاهدناه من خلال صور مكياج أساسها الآيلاينر الرفيعة والعريضة بحد سواء.

لا تتخلي هذا الموسم عن رسمات آيلاينر مجنح مع وضع المكياج الناعم لاستكمال اطلالاتك في العديد من المناسبات الخاصة.

رسمات آيلاينر مجنح وعريض

تخطي مشكلة العيون الصغيرة واختاري رسمات آيلاينر مجنح باللون الأسود مع تمرير الخطوط على الجفون العليا للعين وسحب الخط بطريقة مجنحة الى الأعلى خصوصاً عند تطبيق معها الظلال الموحدة. وعندما تكون العيون صغيرة ابتعدي عن تطبيق رسمات آيلاينر مجنحة وعريضة، ولا تضعي خطوطاً على الجفون السفلى.

رسمات آيلاينر مجنح ورفيع

ولتكبير حجم العين أكثر من العادة، اختاري رسمات آيلاينر مجنح على حدود الرموش السفلى لأنها تعتبر آخر موضة هذا الموسم مع تطبيق الخطوط الرفيعة على الجفون العليا، من خلال دمجه مع الظلال الداكنة لتكبير العين، لتعود وتلتقي مع الخطوط السفلى بعيداً عن حدود العين.

رسمات آيلاينر مجنح وجريء

ولتحصلي على نظرة ساحرة مع رسمات آيلاينر مجنح مع العيون اللوزية، يمكنك تمرير خطوط الآيلاينر العريض على الجفون السفلى للعين فقط. ومن الصيحات الجمالية التي تعد آخر موضة، رسمات آيلاينر مجنح عبر تعريض رسمات الآيلاينر وعدم سحبها الى الخارج من أجل الحصول على اطلالة جريئة ومشرقة على عينيك.

شاهدي بالصور طريقة تطبيق رسمات آيلاينر مجنح آخر موضة هذا الربيع، ولا تتخلي عن الخطوط البارزة المدموجة مع الظلال للحصول على نظرة ساحرة.