أحدث ألوان المكياج الخليجي على طريقة بثينة الرئيسي

تعرف الممثلة العمانية الجميلة بثينة الرئيسي بمكياجها الخليجي الناعم والجذاب. فهي الشخص الأنسب لتعلم أحدث ألوان المكياج الخليجي بأسلوبها الناعم. ترقبي معنا المزيد عن طريقة وضع المكياج بأسلوب بثينة الرئيسي بالصور التالية.

أحدث ألوان المكياج الخليجي على طريقة بثينة الرئيسي:

الألوان الترابية:

مثل معظم الفنانات والنجمات، تفضل بثينة الرئيسي الألوان الترابية الجذابة والمناسبة لكل الأوقات والمواسم. مثلما نرى في الصور، أغلب إطلالاتها تتركز على الألوان الفاتحة على الجفن والألوان البنية الغنية على كسرة العين والخط الأسفل من العين تحت قلم العيون الأبيض أو النيود. يمكنك الحصول على ألوان مكياج بثينة باستخدام علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 13 Nude Contouring.

الألوان البنفسجية:

عندما لا تكون تتمتع بإطلالتها الترابية المشهورة، فهي حتماً تلجأ إلى الألوان الوردية والبنفسجية. لاحظنا بأن الألوان البنفسجية الغنية مهمة لدى بثينة، ليس فقط لظلال العيون، بل أيضاً لأحمر الشفاه. بالنسبة إلى العيون، فهي تحب الألوان الداكنة من البنفسجي والوردي ودائماً تضيف الألوان الذهبية مع البنفسجي وحتى الترابي. لتحصلي على مكياج بطريقة بثينة بالألوان البنفسجية، استخدمي علبة ظلال العيون من جيرلان Guerlain Palette 5 Couleurs in 01 Rose Barbare.

الآيلاينر الأسود المسحوب:

الآيلاينر الأسود المسحوب جزء مهم من مكياج بثينة الرئيسي، فمثلما نرى في الصور، دائماً تضيف لمستها الخاصة بالآيلاينر فوق الجفن وفي بعض الأحيان تجعله متصلاً بخط أسود تحت العين وداخلها. إلى جانب ذلك، تعتمد بثينة ستايل الآيلاينر المسحوب العربي حتى داخل دمعة العين. احصلي على هذه الإطلالة باستخدام الآيلاينر من جيفنشي Givenchy Liner Couture in N1 Black.

5 نصائح لتطبيق المكياج الخليجي

اعتمدي هذا المكياج الخليجي لحفل خطوبتك