مكياج سموكي على خطى النجمة اليسا

بعد أن اعتدنا على اختيارها في العديد من المناسبات المكياج البرونزي، ها هي النجمة اليسا تتألق في هذه الإطلالة بمكياج سموكي يرتكز على رسم عيون بارزة مع البشرة الموحدة والشفايف الطبيعية الأحب على قلبها. فبدت اكثر جاذبية بالمكياج البارز الذي اعتمدته مع تسريحة شعر طبيعية ومتطايرة.

إنطلاقاً من هنا، واكبي طريقة تطبيق مكياج سموكي بأسلوب النجمة اليسا، واختاري مستحضرات شبيهة بتفاصيل مكياجها وجمالها البارز والمشرق.

كريم اساس ناعم ومشرق

بداية احرصي مع بدء تغليف بشرتك بالمستحضرات على توحيد لون البشرة وعدم اختيار كريم الأساس الداكن. مرّري بشكلٍ متوازٍ وبواسطة فرشاة متخصصة من شانتوكاي CHANTECAILLE Foundation and Mask Brush كريم الاساس سائل وبرونزي فاتح من لانكوم LancomeTeint Idole Ultra 24H Long Wear Foundation للحصول على بشرة مسطحة. بعدها، ضعي طبقة أفتح من كريم الأساس مع قلم كونسيلر شارلوت تيلبوري CHARLOTTE TILBURY Mini Miracle Eye Wand لتغطية الهالات الداكنة التي تعيق تألق عينيك، قبل تثبيت كريم الاساس ببودرة ديور Dior Capture Totale Dream Skin Perfect Skin Cushion المشرقة والناعمة.

رسمات عيون سموكي

بعدها، ابدئي بتمرير خطوات مكياج سموكي على عينيك على خطى النجمة اليسا، وطبّقي رسمات عيون بارزة مع تمرير على كامل الجفون العليا للعين اللون الأسود من علبة ظلال شانيل Chanel Les 4 Ombres in Tisse Essentiel مع نثر اللون البرونزي من اللون عينه على الجهة الداخلية للعين، قبل تكثيف الظلال السوداء اللماعة على الجهة الخارجية للعين بتمرير اللون الأسود من لورا مارسيه Laura Mercier Black Eyeshadow والعمل على دمج الظلال بنعومة تامة.

آيلاينر أسود ومميز

وبالكحل الاسود الرفيع من آيلاينر جيفنشي Givenchy Liner Vinyl in Black Vinyl no.01، مرري الخط الاسود الرفيع على الرموش السفلى، مع سحبه الى الاعلى ليتلاقى مع ظلال السموكي، قبل وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من ديور Dior Diorshow Iconic Mascara على الرموش الإصطناعية الخاصة من سيفورا Sephora Collection House of Lashes x Disney Tinker Bell Lash. والأهم من ذلك ملء فراغات الحواجب وتعريضها بتمرير القلم البني الناعم من Laura Mercier Brow Pencil.

احمر شفاه طبيعي

بعد الإنتهاء من تمرير مكياج السموكي على عينيك، لا بد أن تكون الوجنتين برونزيتان على خطى النجمة اليسا لابراز عظمة الخدود خصوصا عندما تمررين الدرجة المشرق على كامل الوجه بطرق متساوية، ونثر لون البلاشر البرونزي من بودرة خدود نارس NARS Laguna Tiare Bronzer. كخطوة نهائية حافظي على الشفايف الطبيعية ومرّري اللون النود الذي يجعل الشفايف أكبر مع أحمر شفاه أحمر شفاه غوتشي Gucci Lips Luxurious Moisture Rich Lipstick no.310 in Cipria لخلق تناغم بين جاذبية رسمات العيون البارزة ونعومة الشفايف الشفافة.