إطلالات جمالية عصرية في افتتاح أسبوع الموضة في باريس

مع بداية اسبوع الموضة في باريس يبدو أننا نشهد تألق صيحات جمالية ناعمة بعيداً عن المبالغة والتفاصيل الزائدة في رسم المكياج. فلم تتردّد الدور العالمية التي عرضت تصاميمها حتى الساعة بالحفاظ على الملامح الناعمة من خلال رسمات عيون طبيعية مع أحمر الشفاه البارز والمشرق.

واكبي من خلال الصور أجمل الصيحات الجمالية الطبيعية المنتظرة للشتاء المقبل واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر مباشرة من أولى عروض الأزياء في باريس.

مكياج عيون ناعم

لاحظنا ان المكياج المنتظر لمواسم الشتاء المقبل يتجه نحو مكياج العيون الطبيعية باسكال Paskal مع رسم تفاصيل ناعمة على العيون من دون الدخول في لعبة الالوان. إختاري على خطى هذه الدار المكياج الناعم مع رسمات عيون خالية من الظلال الداكنة وما عليك إلا تمرير أقلام الآيلانير العصرية السوداء على حدود الجفون السفلى مع نثر الظلال البيضاء على الجفون العليا بأسلوب طبيعي ومشرق.

أحمر شفاه بارز

كما تنتظرك في الشتاء المقبل أحمر الشفاه الحمراء بتدرجات مات وقوية واختاري درجات اللون الاحمر المشرق والقوية بجرأة بارزة، كما يمكنك تنسيق اللون الاحمر بدرجات الاومبريه حيث تتناغم الالوان بين الاحمر البارز والكونتور الموحد للحصول على شفايف عصرية بعيدا عن الخطوط التقليدية التي اعتدنا عليها. كما يمكنك اعتماد احمر الشفايف الزهرية من دار جاكموس Jacquemus ليتناسب مع ماكياج البشرة البيضاء والحنطية، ويليق مع رسم المكياج الناعم بالألوان الذهبية لتشعي بجمال باهر في الموسم المقبل.

تابعي معنا أهم هذه الصور التي ارتكزت على الصيحات الجمالية المنتظرة لشتاء 2017، ولا تترددي بتطبيقها في المواسم المقبلة.