نانسي عجرم ام أحلام..أيهما تفوقت في إطلالتها الجمالية أمس؟

أحلام استطاعت مجددا أن تخطف الأنظار من زميلتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في حلقة أمس من برنامج المواهب "اراب آيدول" للموسم الرابع بعيدا عن الملل في تكرار نفس ستايل المكياج الموّحد في حلقات البرنامج، فكانت أحلام حديث الجميع بلوكها الهندي سواء بالمكياج او بالملابس بغض النظر عن مدى جمال هذا اللوك وانقسام رأي الجمهور حوله.

أحلام ونانسي في اراب ايدول

أحلام بمكياج هندي مع نقش الحناء الأحمر

وظهرت الفنانة الاماراتية أحلام بمكياج فخم أبرز قوة نظرة عينيها بالآيلانير الاسود المسحوب على كامل جفنها العلوي وبشكل حدّد ايضا الزاويا الداخلية لعينيها مما منحها بعض القساوة في نظراتها، كما استعانت بظلال العين السموكي السوداء ولوّنت منطقة الحاجب بالظلال الفاتحة باللونين الزهري والفضي، ولم تستغني كعادتها عن قلم الكحل الابيض لتوسيع عينيها من الداخل ومنحهما اتساعا اضافيا.

 

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

اما اللمسة الأبرز في مكياج أحلام فكان باستخدامها العلامة الحمراء المستديرة في منتصف جبهتها، وهي العادة المعهودة لدى السيدات بالهند اللواتي يضعن هذه النقطة بالحناء الأحمر على الجبين في دلالة على انهن متزوجات، لكن أحلام استحدثت وضع العلامة الحمراء وسط نقشة حناء مزخرفة باللون الابيض، وأكملت لوكها بتسريحة الشعر الغجري المموج.

نانسي عجرم بمكياج مكرر

من جهتها، لم تحد صاحبة أغنية "الدنيا حلوة" في حلقة امس من برنامج "اراب ايدول" عن المكياج الهادئ  والذي يعكس نعومة ملامح وجهها الطفولي بشكل راقي وجذاب فحددت عينيها الملونتين بالكحل الاسود وعززت من جمالهما بالماسكارا المكثفة، واختارت لشفايفها الروج الزهري الناعم مع البلاشر من نفس اللون، وأكملت لوكها بتسريحة شعر أنيقة مع التموجات العريضة.

جمهور النجمتين انقسموا بارائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول اللوك الاجمل لكل من احلام ونانسي، واعتبر البعض ان أحلام متجددة في لوكها رغم غرابته بينما نانسي تكرر اطلالاتها، أما آخرون فدافعوا عن نانسي معتبرين انها تجيد اختيار اللوك الانسب لها بعيدا عن البهرجة والمبالغة.

شاهدوا صور اللوك الجمالي لـ نانسي عجرم وأحلام في اطلالتهما امس من حلقة "أراب آيدول".. ومن برأيكم تفوقت بإطلالتها على الأخرى؟.

أجمل تسريحات شعر نجمة مسلسل أسرار إينجل كاميلا كويروز