مكياج جذاب على طريقة شهد الجميلي

اعتدنا رؤية المدونة شهد الجميلي بأجمل الإطلالات وآخر صيحات الأزياء والمكياج أيضاً. إذا أردت الحصول على إطلالة شهد الجميلي الجذابة الجديدة، اتبعي الخطوات التالية.

مكياج جذاب على طبيقة شهد الجميلي:

حواجب مرسومة ونظيفة:

يمكننا بأن نرى رسمة الحواجب النظيفة في هذه الإطلالة، حددي حواجبك بإتقان بقلم الحواجب من جيفنشي Givenchy Eyebrow Pencil، ثم ثبتي تحديدك طوال اليوم من خلال المسكره من جيفنشي أيضاً Givenchy Mister Brow Groom Universal Brow Setter.

ظلال عيون ترابي بسيط:

إطلالة شهد بسيطة ولا تحتاج إلى مهارة عالية. استخدمي علبة ظلال العيون من قوتشي Gucci Aristocratic Magnetic Color Shadow Duo، وركزي اللونين في كسرة العين فقط. كرري الدمج ذاته في الخط الأسفل من العين.

الآيلاينر الأسود والرموش الطويلة:

اكملي مكياج العيون برسم الآيلاينر الممدود بالآيلاينر من ديور Dior Diorliner Precision Eyeliner، وتحديد خط العين الأسفل بقلم العيون الأسود من لانكوم Lancome Le Stylo Waterproof Long Lasting Eyeliner in Noir Intense. ثم ضعي المسكره من جيرلان Guerlain Maxi Lash So Volume على رموشك للحصول على إطلالة شهد.

شفاه جذابة حمراء:

لصنع الإثارة في في هذه الإطلالة، استخدمي أحمر الشفاه الأحمر من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet in 56 Rouge Charnel لشفاه جذابة وجميلة.