مكياج ناعم للمحجبات على طريقة دلال الدوب

المدونة دلال الدوب تظهر دائماً بأجمل الإطلالات وأجدد صيحات المكياج التي تساعد المحجبات في الحصول على إطلالة جذابة. إذا كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة وجذابة ونحاسية اللون لفصل الشتاء، اتبعي الخطوات التالية على طريقة دلال.

مكياج ناعم للمحجبات على طريقة دلال الدوب :

عيون نحاسية ناعمة:

إستخدمي ظلال العيون النحاسي من قوتشي Gucci Iconic Copper Magnetic Color Shadow Mono وضعيه في زوايا الجفن الداخلية والخارجية. وضعي كمية قليلة منه في كسرة العين وفي الخط الأسفل من العين. ثم خذي ظلال العيون الفاتح من قوتشي أيضاً Gucci Sunstone Magnetic Color Shadow Mono وضعيه في المنطقة الوسطى من الجفن.

لإكمال الإطلالة، ارسمي آيلاينر ممدودا وجذابا. استخدمي الآيلاينر من جيرلان Guerlain L’art Du Trait Precision Felt Eyeliner.

أما بالنسبة إلى المسكارا، ضعي المسكارا من لانكوم Lancome Grandiose Extreme Longwear Mascara  على رموشك لإكمال مكياج العيون.

بلاشر يلائم الإطلالة:

لتقريب مظهر الوجه إلى العيون، استخدمي البلاشر من ديور Dior Blush in 849 Mimi Bronze وضعيه حول وجهك لتحديده قليلاً وتوريده.

أحمر شفاه برتقالي داكن:

ضعي أحمر الشفاه نحاسي اللون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Glossy Stain in 8 Orange de Chine على شفاهك واستمتعي بإطلالة نحاسية كاملة.