بالفيديو: لن تصدقي كيف طبقت هدى قطان كريم الأساس!

هل تبحثين عن تقنيات جديدة وفعالة لتطبيق كريم الاساس ومدّه على كامل البشرة ؟ اليوم لم تعد فرشاة الكونسيلر مهمة بالنسبة للمرأة، لأنه بوجود هذه التقنية الجديدة التي عرضتها خبيرة التجميل هدى قطان ستحصلين على ملمس ساحر لاطلالة متكاملة ومغلفة بأجمل ألوان كريم الاساس.

انطلاقاً من هنا، واكبي بالفيديو خطوات تطبيق كريم الاساس على البشرة عن طريق تقنية سهلة وجديدة ألا وهي تقنية السيليكون.

تقنية السيليكون الجديدة

من خلال الفيديو الذي عرضته خبيرة التجميل هدى قطان التي لطالما عوّدتنا على تقنيات جديدة لتطبيق كريم الاساس، خصّصت هذه المرة اهتماماً خاصاً بسطح البشرة عن طريق استخدام تقنية السيليكون كبديل عن الاسفنجة وفرشاة المكياج التي نستعملها عادة لتمرير كريم الاساس.

 

A video posted by Huda Kattan (@hudabeauty) on

 

خطوات تطبيق هذه التقنية

أولاً اجلبي قطعة من السيليكون الناعم وقطّعيها بشكل مربع حتى تصبح سهلة للاستعمال. عندها ضعي كريم الاساس الفاتح ومدّيه بشكل سريع على كامل البشرة، وستلاحظين ان قطعة السيليكون تمكّنت من جعل البشرة موحدة من دون عناء تمرير الكونسيلر أكثر من مرة. بعدها، ضعي على قطعة السيليكون بعضاً من كريم الاساس البرونزي ومرّري على الجهة العليا من الوجنتين هذا اللون عن طريق سحب المستحضر بالسيليكون للحصول على لون برونزي متداخل مع كريم اساس البشرة على خطى هدى بيوتي.

لمشاهدة خطوة بخطوة تطبيق كريم الاساس بتقنية جديدة وتمرير بواسطة السيليكون هذا الكونسيلر، تابعي هذا الفيديو الخاص الذي اخترناه لك لتتعلمي التقنيات الصحيحة لتطبيق كريم الاساس.