مكياج انستقرام مستوحى لجمال المحجبات

لك ايتها المراة المحجبة اجمل اطلالات المكياج التي يمكنك تطبيقها بطريقة مستوحاة من عالم مدونات الجمال المحجبات. فاليوم اخترنا صورا من مكياج انستقرام لتمنحي وجهك اشراقا مماثلا وحيويا، من خلال اختيار ما يلائم بشرتك وتنسيقها مع رسم العيون الشرقية بتدرجات اللون البني مع الايلاينر الاسود، والشفايف الممزوجة ببريق الالوان الفاتحة والبارزة.

اذا، تابعي معنا اجمل الصور من انستقرام لتطبقي مكياج المحجبات بتجدّد ونعومة تامة.

مكياج ناعم وفاتح استوحيه من زوري اشكناني

مكياج انستقرام يتميز ببشرة ناعمة وموحدة

بداية عليك ان تعلمي ان البشرة الفاتحة تليق كثيرا بمكياج المحجبات الذي يوحّد لون البشرة ويعمل على ابراز الملامح الجميلة لكل امراة. وهذا ما لاحظناه في صور انستقرام المدونة لينا اسعد التي تحافظ في العديد من اطلالاتها على البشرة الفاتحة والنقية من دون التوجه نحو الالوان البرونزية التي تجعل بشرتها داكنة.

مكياج انستقرام بموضة الايلاينر الاسود

من الواضح في صور مدونات الجمال على انستقرام بروز موضة الايلاينر في العديد من الاطلالات. ولعل الخطوط السوداء مع الايلاينر المجنّح والممدود خير دليل على جمال المكياج الناعم للمحجبات الذي يرتكز على سحب العين بطريقة برجوازية الى الاعلى. ولاحظنا ان جمال الايلاينر الاسود العريض والمجنح بارز جدا وملائم لاطلالة مدونة المكياج ماريا عليا.

5 نصائح لتطبيق المكياج الخليجي

رسم العيون بظلال هادئة

لا تتخلي ايتها المحجبة عن الظلال الناعمة والبنية التي تعطي نظرتك الغموض والجمال في الوقت عينه. فاليوم بات رسم العيون بطرق ناعمة من ابرز صيحات الجمال مع تمرير البني الفاتح والبيج الناعم الذي يليق بكافة الوان البشرة على حدود العين، خصوصاً اذا طبقتي معها الماسكارا السوداء لتكثيف الرموش على طريقة المدونة آسيا عاكف والجميلة سندس القطان.

شفايف طبيعية ونود

يليق بهذا النوع من المكياج الشفايف الطبيعية والمحددة بالكونتور الهادئ. فاجمعت العديد من مدونات الجمال على ابقاء الشفايف فاتحة مع الظلال الناعمة، واعتمدن الالوان الزهرية الفاتحة او شفايف النود للحصول على اطلالة ساحرة من دون الدخول في لعبة الالوان البارزة.

بخطوات بسيطة، القي نظرة على صور مدونات الجمال وواكبي مكياج انستقرام الخاص بهن لتضفي لمسات انثوية وعصرية على اطلالاتك.