بين مكياج ماريتا الحلاني وتيا ديب.. ايهما تفضلون؟

الاضواء الاعلامية ازدادت مؤخرا على ابنة عاصي الحلاني، ماريتا الحلاني، فهي مشروع نجمة مستقبلية واصدرت هذا العام اول فيديو كليب لها باللغة الاجنبية، فيما  بات جمالها الذي ورثته عن والدتها كوليت بولس، ملكة جمال لبنان، حديث الاعلام، اما تيا ديب، ابنة الفنانة نوال الزغبي والتي تتشارك المرحلة العمرية مع ماريتا، فجذبت بدورها عدسات الصحافة اليها بجمالها وملابسها الجريئة.

تيا ديب، لم تتجاوز عتبة السابعة عشرة، الا اننا نرى براعتها في اختيار اسلوب مكياج عصري وجذاب يليق بسنها ومراهقتها، فهي تعمد الى ابراز نظرة عينيها الجميلتين بالآيلاينر المجنح مع لمسات الماسكارا، كما نلمس جرأتها في اختيار الوان فاقعة ومميزة لشفاهها الممتلئتين (غالبا ما تستخدم احمر شفاه مطفي "مات" على عكس ماريتا)  مع اعتمادها في المناسبات صيحة كونتور الوجه لتحديد تقاسيم وجهها).

صور: سلمى رشيد تغير لون شعرها..فهل اصابت الاختيار؟

ماريتا الحلاني تُطلق كليب أغنيتها الأولى

ورغم تجاوز ماريتا الحلاني الـ19  عاما، فهي ما تزال تحتفظ بملامح طفولية بريئة منحتها لمسة جمالية خاصة بملامحها، الا انها تحاول الخروج من هذه الصورة النمطية باعتمادها مكياج يرتكز على احمر الشفاه اللامع وظلال العين بالالوان الداكنة اضافة الى تحديد عينيها بالكحل الاسود وتكثيف رموشها بالماسكارا.

مكياج الشابتين ماريتا وتيا يليق بالفتيات المراهقات، شاهدي صورهن، واستوحي منهما المكياج الذي يعجبك، واخبرينا اي اطلالة  منهما اعجبتك؟.