فرش مكياج مناسبة لإطلالة جذابة

كثيرات من الفتيات يفضلن تطبيق مكياجهن بواسطة الأصابع، أو استخدام اسفنجة و فراشي المكياج. ولكن استخدام الاصابع لتطبيق المكياج يتطلب منك أن تكوني دقيقة وناعمة متجنبة الضغط بقوة على بشرتك.

وتطبيق المكياج باستخدام الفراشي المخصصة، يعتبر الطريقة الأمثل والصحية أكثر لتطبيق المكياج. اختيار الفراشي الصحيحة يغنيك عن استخدام أصابعك التي قد تحمل بعض البكتيريا والجراثيم التي قد تنتقل لبشرتك وتسبب لك الحساسية أو ظهور البثور وحب الشباب.

ولتضمني إطلالة جذابة وجميلة، هناك 9 فراشي مكياج لا غنى عنها أثناء تطبيقك لمكياجك. 

1.فرشاة خافي العيوب Concealer: هذه الفرشاة المسطحة تساعدك على إخفاء العيوب والهالات السوداء تحت العيون، كما بإمكانك استخدامها لإخفاء البثور أو آي علامات أو بقع على البشرة. جربي فرشاة The Conceal - Full Cover Correcting Brush  رقم  14من Marc Jacobs Beauty، أو فرشاة Pro Stippling Concealer  رقم 52 من Sephora Collection. 

2.فرشاة كريم الأساس Foundation: فرشاة مسطحة وعريضة، تضمن لك تغطية كاملة للبشرة. جربي فرشاة Foundation Brush  رقم 01 من YSL، أو فرشاة Professional Finish Fluid Foundation Brush - Light Coverage من Dior.

3.فرشاة ظل العيون Eyeshadow: ذات شعيرات طويلة ومسطحة، تمكنك من تطبيق الظل على جفن العين بشكل متوازٍ. جربي فرشاة 226 Medium Eye Shader Brush من Make Up For Ever، أو فرشاة Grand Pinceau Paupieres Douceur من Chanel.

4.فرشاة مزج ظل العيون: ذات شعيرات طويلة ومدورة. تمكنك من مزج الظل ومنحك نظرة طبيعية، وتجنبك التلطيخ. جربي فرشاة The Blender Brush من bareMinerals، أو فرشاة Pinceau Ombreur من Chanel .

5.فرشاة الآيلاينر Eyeliner: وهي فرشاة الزاوية، التي تمكنك من تطبيق الآيلاينر بسهولة على خط الرموش. جربي فرشاة Dual End Smudger and Liner Brush من Lancôme، أو فرشاة Angled Eyeliner Brush # رقم 47 من NARS.

6.فرشاة الحواجب: ضرورية لتمشيط حاجبيك. جربي فرشاة Eye Maestro Eye Brush من Giorgio Armani، أو فرشاة رقم 12 من Anastasia Beverly Hills Brush.

7.فرشاة البودرة الزاوية: تمكنك من تطبيق الكونتورينغ والهايلايتر، كما بإمكانك استخدامها لتطبيق بودرة الخدود. جربي فرشاة Professional Finish Blush Brush من Dior، أو فرشاة Naked Flushed Double-Ended Brush من Urban Decay.

8.فرشاة بودرة الوجه: المدورة والكبيرة الحجم، تمكنك من تطبيق البودرة المثبتة على كامل الوجه. جربي فرشاة Powder Blush من YSL، أو  فرشاة Powder Brush من Guerlain.

9.فرشاة الشفاه: فرشاة رقيقة تساعدك على تطبيق أحمر الشفاه بالتساوي. جربي فرشاة Pinceau Levres Retractable من Chanel.

اكملي حقيبة مكياجك بهذه الفراشي، واضمني مكياج مثاليا وجذابا.