أظافركِ براقة لنهاية العام

طلاء الأظافر البراق من صيحات الجمال التي لاقت إعجاباً كبيراً من قبل الكثير من الفتيات والسيدات. وصيحة ناسبت جميع الأذواق، حيث توفرت بتدجات وألوان عديدة.
 
واختيارك للطلاء الأظافر البراق لتزيني به أظافرك، هو خيارك المثالي لسهرتك في نهاية العام، فهو يزيد إطلالتك جملالً وبريقاً خاصاً.
 
يتوفر الطلاء البرّاق بدرجات عديدة الفاتحة منها وصولاً للدرجات الداكنة، بحيت تلائم رغبة وإطلالة كل فتاة. وهي أيضاً مناسبة لتزيني بها أظافرك سواء كانت طويلة أو قصيرة، وبأي تصميم سواء المدوّر أو المربع.
 
وبإمكانكِ اختيار طلاء الأظافر البرّاق لتزيني به ظفراً واحداً، مثل اختيارك للطلاء الفضي أو الذهبي الذي يمنح يديك رونقاً وجاذبية. أو بإمكانك استخدامه لتزيين أظافركِ ببعض الزخارف أو الرسومات أو الخطوط بشكل أنيق وراقٍ.
 
وجمعنا لكِ اليوم مجموعة واسعة من طلاء الأظافر البراق بألوان ودرجات عديدة مثل الأحمر، الكحلي، الزيتي، الذهبي، الفضي والوردي، ومن ماركات عالمية مثل DiorificVernis من Dior، Long-Lasting Color Laquer Nail Polish من Guerlain،La Laque Couture Nail Lacquer من Yves Saint Laurent، Le Vernis منChanel وThe Nail Lacquerمن Dolce &Gabbana، وغيرها.
 
ألقي نظرة على هذه المجموعة من طلاء الأظافر واختاري الأنسب لإطلالتكِ.