5 ألوان أحمر شفاه تتناسب مع ظلال العيون النيود... إليك حيل تطبيقها

تبرز ألوان أحمر الشفاه المتنوعة بتدرجاتها الملفتة وتموجاتها القوية التي تعتبر من اساسيات اختياراتك اليومية، خصوصاً اذا أردت الحفاظ على ظلال العيون النيود. فلا بد من تطبيق العديد من الحيل التي تجعل مكياجك مشرقاً خصوصاً مع التموجات المتجددة والتي يمكن أن تختاري منها ما يناسبك.

إليك بالصور 5 ألوان أحمر شفاه تتناسب مع ظلال العيون النيود، فواكبي عن كثب حيل تطبيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر.

أحمر شفاه فوشيا مع الظلال النيود

أحمر شفاه فوشيا مع الظلال النيود من دار Hui
أحمر شفاه فوشيا مع الظلال النيود من دار Hui

تبرز تدرجات اللون الفوشيا في شتاء 2023 وتعتبر من الصيحات الجمالية التي لا تزول مع اطلالة كل موسم. فلا بد من تطبيق من دار Hui التدرجات القوية التي تليق بالبشرة الحنطية مع التموجات القوية التي تبرز حجم الشفاه بكثير من التجدّد، خصوصاً عند تطبيق طبقات متعددة بجرأة وتميّز.

فانتقي هذا اللون القوي مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه، واحرصي مع هذا المكياج أن تحافظي على ظلال العيون النيود ولكن مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية الفاتحة والبراقة، دون اهمال طبقات الماسكارا الناعمة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة تحافظ على الرموش الطبيعية.

أحمر شفاه أحمر مع الظلال النيود

أحمر شفاه أحمر مع الظلال النيود من وحي دار Hui
أحمر شفاه أحمر مع الظلال النيود من وحي دار Hui

ومن اجمل الوان احمر شفاه التي يمكنك تطبيقها مع الظلال النيود، صيحة اللون الاحمر المخملي البارز بتدرجات اللون المات. فطبّقي بأسلوبها التدرجات القوية واحرصي على تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. احرصي على اختيار هذا اللون على بشرتك البيضاء وطبّقيها مع الظلال النيود الفاتحة وحافظي على شعيرات الحواجب العريضة والطبيعية واضمني اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه.

من الضروري عند تطبيق هذا اللون الاحمر المات، استخدام محدّد الشفاه الاحمر الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

أحمر شفاه مرجاني مع الظلال النيود

أحمر شفاه مرجاني مع الظلال النيود من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood
أحمر شفاه مرجاني مع الظلال النيود من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

ويعتبر اللون المرجاني من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء. فقومي بأسلوب دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood بتمرير اللون المرجاني على كامل سطح الشفاه مع تطبيق التموجات القوية التي تبرز حجم الشفة العليا بكثير من التجدّد.

فطبّقي هذا اللون المرجاني الفاتح والقوي مع الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه واجعلي الخط أكثر عرضاً وكثافة مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة. واحرصي مع هذا المكياج أن تحافظي على البشرة الطبيعية مع تمرير الظلال البيج الفاتحة، اضافة الى طبقات الماسكارا الناعمة المسحوبة على الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على الرموش الطبيعية.

أحمر شفاه مشمشي مع الظلال النيود

أحمر شفاه مشمشي مع الظلال النيود من وحي دار Balmain
أحمر شفاه مشمشي مع الظلال النيود من وحي دار Balmain

كما طبقي الوان احمر شفاه فاتحة بتدجات اللون المشمشي. فهذه الصيحات تعتبر من الالوان القادرة على ابراز حجم الشفاه بطريقة ملفتة. فطبّقي بأسلوب دار Balmain التدرجات النيود التي تبرز باللون المات على الشفاه، مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي الفاتح بتدرجات اللون النيود على الجهة الخارجية، للحصول على مكياج ساحر وعصري.

كل ما عليك فعله هو الحفاظ على الاطلالة الناعمة، وتمرير الظلال البيج الفاتحة بواسطة الفرشاة العريضة لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه. كما قومي بإضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الابيض المضيء مع الحرص على عدم سحل اللون على الخطوك السفلى لجعل رسمات المكياج ملفتة بأسلوب مشرق وساحر.

أحمر شفاه مخملي مع الظلال النيود

أحمر شفاه مخملي مع الظلال النيود من دارRvdk Ronald Van Der Kemp
أحمر شفاه مخملي مع الظلال النيود من دارRvdk Ronald Van Der Kemp

كما طبقي الوان احمر شفاه جريئة اختاريها بتدجات اللون المخملي الاومبريه الذي يعتبر من الالوان الاساسية اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية. فطبّقي من دار Rvdk Ronald Van Der Kemp هذه الالوان القوية بتدرجات مات لجعلها أكثر جاذبية قبل تمرير الكونتور المخملي الداكن لتكبير حجم الرسمة وتعزيز شفتيك.

ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون المخملي القوي، تمرير الخطوط اللماعة بشكل ناعم على الجهة السفلى للعينين لجعل مكياجك أكثر جاذبية. فقومي باستخدام هذه التقنية لضمان اطلالة جمالية ملفتة مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والمضيئة.