ياسمين صبري تتألق بصيحة المكياج الوردي في شهر اكتوبر وأسرار تطبيق هذا اللوك

ياسمين صبري واكبت صيحة المكياج الوردي الرائج في شهر اكتوبر لدعم حملات التوعية بسرطان الثدي، فإختارت ياسمين صبري الإطلالة على جمهورها في أحدث ظهور لها بمكياج وردي دخاني لافت بأنامل خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض التي تتعاون معها من وقت لآخر، فتابعوا معنا خطوات هذا المكياج والمستحضرات المطلوبة لتطبيقه وطريقة تنسيقه مع تسريحة شعر انيقة للتألق بأسلوب النجمة الجميلة ياسمين صبري.

أحدث اطلالة لياسمين صبري بالمكياج الوردي

خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض شاركت متابعيها على حسابها الرسمي على انستغرام، بأحدث صور للنجمة ياسمين صبري خلال مشاركتها في إحدى الفعاليات، فطبقت لها خبيرة التجميل المكياج الوردي المتناسب مع اجواء شهر اكتوبر، وهو شهر حملات التوعية من سرطان الثدي حيث تخوض النساء فيه تحدياً للتوعية وللحث على الإجراء المبكر لفحص الثدي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)

 

واختارت نورة بو عوض للنجمة ياسمين المكياج الزهري القوي الذي ارتكز على دمج اللونين الفضي والوردي مع الرموش القوية البارزة، والبلاشر واحمر الشفاه بنفس اللون، بينما جاءت تسريحة ياسمين بأسلوب مرفوع، فتابعي معنا خطوات تطبيق هذا المكياج واهم المستحضرات المطلوبة لتنفيذه بإحترافية.

خطوات تطبيق المكياج الوردي في شهر اكتوبر

  • المكياج الوردي هو الصيحة الرائجة في شهر اكتوبر، فلا بد لك من تطبيق هذا المكياج لأنه سيكون مصدرا للتوعية بسرطان الثدي الى جانب كونه يضفي البهجة على ملامحك.
  • بعد تنظيف بشرتك، وزعي البرايمير على بشرتك واخترنا لك مستحضر " لي بيج شير هلثي غلو هايلايتينغ فلويد " Les Beiges Sheer Healthy Glow Highlighting Fluid من " شانيل" Chanel.
Les Beiges Sheer Healthy Glow Highlighting Fluid من " شانيل" Chanel.
Les Beiges Sheer Healthy Glow Highlighting Fluid من " شانيل" Chanel.
  • اختاري كريم الاساس الفاتح الذي يليق بهذا النوع من المكياج. اخترنا لك كريم أساس " فلويد دو بوتيه فيني ناتيرال فاونديشن" Fluide De Beauté Fini Naturel foundation من " غوتشي" Gucci
  • لإخفاء لمعان الوجه كما بشرة ياسمين صبري، إخترنا لك بودرة خفيفة جدًا وتبقى ثابتة لوقت طويل فجربي بودرة "ديور سكين نيود أير باودر" Diorskin Nude Air Powder  من " ديور" Dior.

 Diorskin Nude Air Powder 

  • لمكياج العيون الوردي على طريقة ياسمين صبري، طبقي الظلال البيج الفاتحة اولا على الجفن العلوي كله كلون تأسيسي، ثم إنتقلي إلى الظلال الفضية الفاتحة وطبقيها من نصف الجفن العلوي المتحرك باتجاه الزاوية الخارجية للعين، قبل ان تستخدمي الظلال الوردية الداكنة على كامل الجفن المتحرك وكسرة العين.  جربي الوان باليت ظلال العيون Dior Backstage Eye Palette in 004 Rosewood Neutrals
Dior Backstage Eye Palette in 004 Rosewood Neutrals
Dior Backstage Eye Palette in 004 Rosewood Neutrals
  • ارسمي الجفن العلوي بالأيلاينر الأسود المجنح والبارز او يمكنك الاستعاضة عن الايلاينر بظلال العيون السوداء ومرريها بشكل رفيع بمحاذاة الرموش العلوية.
  • حددي الجفن السفلي بخط رفيع من الظلال الزهرية الفاتحة.
  • ضعي الكحل الأسود داخل الجفن السفلي.
  • وزعي القليل من الهايلايتر بالنغمات الجليتر عند الزاوية الداخلية للعين.
  • غلفي رموشك بالماسكارا المكثفة او استعيني بالرموش المستعارة.
  • حددي شكل الشفاه بقلم بلون أغمق من لون بشرتك بدرجتين حيث يعمل ذلك على تكبير الشفاه.
  • ضعي احمر الشفاه باللون الوردي الباهت. جربي احمر شفاه يف سان لوران YSL Rouge Volupte Shine Oil-In-Stick Weekenders.
YSL Rouge Volupte Shine Oil-In-Stick Weekenders
YSL Rouge Volupte Shine Oil-In-Stick Weekenders
  • طبقي البلاشر بالنغمات الزهرية عند عظمتي الوجنتين. اختاري "بريسم ليبر بلاش" PrismeLibre Blush من "جيفنشي" Givenchy.
  • اختمي اطلالتك بالهايلاتير في الأماكن المخصصة من الوجه.

تسريحة شعر ياسمين صبري

ياسمين صبري نسقت مع مكياجها الوردي، تسريحة بغاية الأناقة ناسبت ايضا ستايل فستانها المكشوف الأكتاف، فإختارت تسريحة شعر الكعكة المرفوعة بأسلوب عصرية، مع الغرة الجانبية، وهي تسريحة كشفت بوضوح وبجاذبية عن ملامح وجهها الجميلة.

مصدر صور ياسمين صبري من حساب انستغرام خبيرة التجميل نورة بو عوض.