النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

سفيرتا الجمال العالميّتان لدى Benefit Cosmetics لـ"هي": أردنا أن تتّسم أسماء مجموعة WANDERFUL World بطابع ممتع ومنعش

مجموعة "ووندرفول وورلد" WANDERFUL World الجديدة
1 / 11
مجموعة "ووندرفول وورلد" WANDERFUL World الجديدة
ماغي وآني فورد دانيلسون" Maggie and Annie Ford Danielson
2 / 11
ماغي وآني فورد دانيلسون" Maggie and Annie Ford Danielson
ماغي فورد دانيلسون
3 / 11
ماغي فورد دانيلسون
آني فورد دانيلسون
4 / 11
آني فورد دانيلسون
مجموعة "ووندرفول وورلد" WANDERFUL World الجديدة
5 / 11
مجموعة "ووندرفول وورلد" WANDERFUL World الجديدة
مجموعة "ووندرفول وورلد" WANDERFUL World الجديدة
6 / 11
مجموعة "ووندرفول وورلد" WANDERFUL World الجديدة
مجموعة "ووندرفول وورلد" WANDERFUL World الجديدة
7 / 11
مجموعة "ووندرفول وورلد" WANDERFUL World الجديدة
مجموعة "ووندرفول وورلد" WANDERFUL World الجديدة
8 / 11
مجموعة "ووندرفول وورلد" WANDERFUL World الجديدة
مجموعة "ووندرفول وورلد" WANDERFUL World الجديدة
9 / 11
مجموعة "ووندرفول وورلد" WANDERFUL World الجديدة
10 / 11
 Benefit Cosmetics
11 / 11
Benefit Cosmetics

أطلقت علامة "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics مجموعة "ووندرفول وورلد" WANDERFUL World الجديدة من مستحضرات البلاش التي لاقت رواجا كبيرا على "إنستغرام" و"تيك توك" في الشهر الماضي. وضمت 11 لونا عمليا وأكثر تنوعا في عبوة جديدة ومحسّنة. استُمد الإلهام لابتكار هذه المجموعة من الألوان والسمات الكامنة في العناصر الطبيعية، الكبيرة منها والصغيرة، القريبة والبعيدة، الحقيقيّة والخياليّة. كانت لنا هذه المقابلة الحصرية مع "ماغي وآني فورد دانيلسون" Maggie and Annie Ford Danielson سفيرتي الجمال العالميّتين للعلامة، للتحدّث معهما عن ماكياج الصيف وعن مجموعة مستحضرات البلاش الجديدة، لكونهما تنتميان إلى عالم "بنفت" Benefit الوردي، وتدعمان حركة تمكين المرأة.

دبي - "ماري الديب" Mari Aldib

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بمجموعة "ووندرفول وورلد" WANDERFUL World الجديدة لمستحضرات البلاش، برأيكما ما أسباب نجاح علامة "بنفت" Benefit المستمر في إطلاق مستحضرات جديدة تجذب عاشقات الجمال وهواته في جميع أنحاء العالم؟

آني:

لقد اكتسبنا حب عميلات "بنفت" وولاءهن بفضل أسلوبنا الفريد وقصصنا الجذابة وعوالمنا المميزة التي نضيفها إلى مستحضراتنا كافة. وفي إطار حملة إطلاق مجموعة WANDERFUL World Blush Collection، حرص فريقنا على نسج القصة التي لطالما لاقت استحسان عميلاتنا في هذه المستحضرات الجديدة بهدف توليد الشعور نفسه الذي يخالجهن عند استخدام بودرات الوجه المميّزة. وصحيح أن مجموعتنا الجديدة تتمتع بسمات خاصة بها، إلا أنها حافظت على بعض العناصر التي تمتاز بها علامتنا، ومنها شكل علبة بودرة الوجه المربع الشهير، وتغليفها العملي، وتصميمها الفنّي الاستثنائي، وأسماؤها الممتعة التي تحمل بصمة علامتنا المميزة، وتُميّز هذه البودرات الرائعة.

آني فورد دانيلسون
آني فورد دانيلسون

ماغي:

حرصنا على الحفاظ على هذه العناصر المميزة في مجموعتنا الجديدة من مستحضرات البلاش، وعلى تطويرها والارتقاء بها، وإضفاء لمسة معاصرة عليها حيثما أمكن. فقد حافظنا مثلا على أسماء المستحضرات الإبداعية والعبوات المبتكرة، ولكننا طوّرنا نهجنا لتعزيز الترابط والتناسق بين بودرات الوجه.

أخبرانا قليلا عن الدور الذي تؤدّيانه لدى علامة "بنفت" وعن مساهمتكما في الحفاظ على إرث والدتكما وخالتكما. ما الشعور الذي يخالجكما عند رؤية مستحضرات "بنفت" في المتاجر على مستوى العالم؟

ماغي:

أشغل منصب مديرة نشر العلامة، وأتولى توجيه جهودنا في برنامج "بولد إيز بيوتيفل" Bold Is Beautiful الخيري في الولايات المتحدة الأميركية. فقد تم إطلاق هذا البرنامج في عام 2015، وقد جمعنا حتى يومنا هذا أكثر من 23 مليون دولار أميركي لدعم النساء والفتيات، وأفتخر بمشاركتي في هذا البرنامج المذهل. ما زلت منبهرة بما حققته علامة "بنفت" من انتشار واسع ومكانة مرموقة في هذا المجال. ولكنني أعلم أن القيم السامية التي أُسست عليها العلامة، والتي منحتها طابعها المختلف والفريد، ما زالت تُحترم وتُطبق حتى اليوم في جميع أنحاء العالم. ولا شك في أن علامة "بنفت" قد حوّلت الماكياج إلى عملية ممتعة وسهلة وبسيطة، وطرحت مستحضرات وأدوات تطبيق هي الأفضل من نوعها.

آني:

ما زال يبهرني النجاح الذي حققته العلامة، فصحيح أن سنوات كثيرة قد مرت على تأسيسها وأنها سجلت نموا عالميا هائلا، إلا أنني ما زلت أفاجأ بالاستحسان الواسع الذي تلقاه، والذي يغمرني بالسعادة ويزيدني تواضعا في آن معا. لطالما تصدرت العميلة قائمة أولويات والدتنا وخالتنا، فقد حرصتا على تقديم تجربة استثنائية لها من خلال العبوات الفريدة وبيئة المتاجر المريحة وأسلوب مندوبي المبيعات الودي. وها نحن نبذل قصارى جهودنا اليوم في سبيل الهدف نفسه. أشغل منصب كبيرة سفراء الجمال، وأعمل كل يوم على توصيل رسالتنا إلى العالم، وبيع مستحضراتنا مباشرة إلى العميلات عبر شاشة التلفزيون. وأراعي دوما، في كافة الأعمال التي أنفذها، ما تختبره العميلة، وما تكتسبه من تجربتها معنا وكيف يمكننا الاستمرار في إيصال رسالتنا مستقبلا.
 

ما كان مصدر الإلهام لابتكار مجموعة Blush Collection WANDERFUL World الجديدة؟

ماغي:

استوحيت مجموعة WANDERFUL World من الألوان والسمات الشخصية التي تتصف بها الأشياء الطبيعية، كبيرة كانت أم صغيرة، قريبة أم بعيدة، حقيقية أم خيالية. وتهدف المجموعة إلى تعزيز روح المغامرة والاستكشاف والخيال بطريقة حالمة ومميزة.

ماغي  فورد دانيلسون
ماغي  فورد دانيلسون

آني:

عندما تدخل عميلة "بنفت" إلى عالم WANDERFUL World، نريد أن تغمرها البهجة وروح الحرية. نأمل أن تدخل عميلاتنا إلى هذه العوالم الصغيرة فيما يجرّبن ظلال البلاش الجديدة، ويستكشفن إطلالات ماكياج مبتكرة، وأن يتمكن من صياغة مفهومهن الخاص عن الجمال والمرح والمشاعر الإيجابية.

لطالما تميزت علامة "بنفت" بعبواتها العملية الفريدة وأسماء مستحضراتها المبتكرة. أخبرانا المزيد عن عملية تصميم كل مستحضر بلاش وكيفية إطلاق اسم مميّز عليه.

آني:

استقينا الإلهام من مجموعة WANDERFUL World نفسها، لتسمية مستحضرات البلاش الـ 11 الجديدة في هذه المجموعة. فقد استكشفنا جوانب مختلفة من الأرض والبحر والسماء للتوصّل إلى أسماء فريدة من وحي موضوعنا الإبداعي.

ماغي:

أردنا أن تتسم أسماء مستحضرات مجموعة WANDERFUL World بطابع ممتع ومنعش وفرِح كالعادة، وأن تحمل عميلاتنا إلى أماكن خيالية. وقد حرصنا على أن يبدو كل اسم مقنعا وقويا كفاية ليتمتّع بطابعه الفردي الخاص، وأن يكون مرتبطا في الوقت عينه بالأسماء الأخرى التي أطلقناها على مستحضرات المجموعة.

Benefit Cosmetics

إن ألوان مستحضرات البلاش غنية بالأصباغ وقابلة للتعزيز بسهولة. أخبرانا قليلا عن تركيبتها والمكوّنات المستخدمة فيها.

ماغي:

ارتقينا ببودرات الوجه الكلاسيكية من خلال إضفاء لمسة معاصرة عليها تمنحها فوائد جديدة تماما. وصحيح أن مستحضرات البلاش لدينا تأتي على شكل بودرة مضغوطة، إلا أن المجموعة الجديدة تتمتع بتركيبة خفيفة وفائقة الدقة وأكثر حداثة، فتعزز تعددية الاستخدام وتوفر ثباتا فائقا لم يسبق له مثيل.

آني:

تعتبر طريقة تطبيق البلاش على الخدود أحد أبرز التحديثات التي لحقت بهذه التركيبة الجديدة، فهي قابلة للتعزيز وتنساب بسلاسة على البشرة، وتمنحها تأثيرا ناعما وخافيا للشوائب. في الواقع، تحتوي التركيبة على بودرة الصفير الاصطناعية ولؤلؤة المياه العذبة اللتين تمنحان مستحضرات البلاش تأثيرا عاكسا للضوء، لتبدو البشرة متألقة وناعمة ومشرقة. هذا وتتمتّع المستحضرات الجديدة بتركيبة مقاومة للتلطّخ والرطوبة والتعرّق، ولا تؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء.

ما الذي يميز هذه المجموعة عن غيرها من مستحضرات البلاش المتاحة في السوق؟

ماغي:

تتمثّل إحدى المشكلات الأساسية التي تواجهها العميلات بانتظام عند استخدام مستحضرات البلاش المتاحة اليوم في السوق في ظهور بقايا بيضاء تؤدي إلى بهتان البشرة. وقد أخذنا هذه المشكلة في الاعتبار، واستخدمناها كحافز قوي عند ابتكار التركيبة الجديدة التي لا تترك أي بقايا بيضاء، بل تخفي شوائب البشرة وتمتزج بسلاسة عليها، فتمنحها تأثيرا متجانسا.

قدّما لنا بعض النصائح المفيدة لتطبيق البلاش بشكل مثالي خلال أشهر الصيف الحارة.

ماغي:

يُطبّق البلاش على تفاحتَي الخدين للحصول على إطلالة كلاسيكية. أما للتألق بإطلالة مميزة ومواكِبة لصيحات العصر، فيُطبق البلاش على جوانب الخدين الخارجية وعلى عظمة الخدين، ويُدمج نحو الأعلى. كما تُطبّق كمية صغيرة من البلاش على الخدين وعظمة الأنف، وتُدمج بحركات أفقية للتألق بإطلالة ناعمة طبيعية توحي بأن أشعة الشمس قد لفحت وجهكن.

هل لديكما أي نصائح حول إطلالات الماكياج لفصل الصيف؟ وهل تتّبعان أي توجيهات أو حِيل معيّنة تساعدكما على ابتكار الإطلالة المنعشة؟

ماغي:

عادة ما أركّز على المستحضرات أحادية اللون في خلال فصل الصيف. وأظن أنّ الخطوات التي يجب اتّباعها للتألق بإطلالة أنيقة وغير متكلفة هي ملء الحاجبَين وتكثيف الرموش وتطبيق ملوّن الشفاه والخدود "بنتينت" Benetint على الشفتين والخدين، لإطلالة مرحة وناعمة غير مبالغ بها. فلا بد من تطبيق ماكياج منعش وخفيف في خلال الصيف.

آني:

أنا أتخلّى عن الفاونديشن بالكامل طوال فصل الصيف، ولا أطبّق سوى مستحضر الوقاية من أشعة الشمس والكونسيلر ومستحضر الحواجب والماسكارا. إنها طريقة أسهل للتألق بإطلالة طبيعية في خلال أيام الصيف الحارة.

Benefit Cosmetics

ما نصائح الجمال التي يمكنكما إسداؤها لنساء المنطقة في الشرق الأوسط؟

ماغي:

أبرِزنَ جمالكن الطبيعي، فأنتن تتمتعن برموش وحواجب وبشرة رائعة أحسدكن عليها. أبرِزنَ جمالها من خلال استخدام مستحضرات خفيفة التغطية.

آني:

أنصحهن بالتركيز على ما يعشقنه في أنفسهن بدلا من إخفاء ما لا يعجبهن فيها، إذ سيفيدهن ذلك بشكل كبير على المدى الطويل.

تشتهر علامة "بنفت" بمستحضرات الحواجب. ما الذي تخبئه لنا من مستحضرات مبتكرة في هذه الفئة؟

آني:

لا يمكنني أن أفصح عن الكثير من المعلومات، ولكن يمكنني أن أقول إننا نطور مستحضرات حواجب مبتكرة سيتم طرحها خلال السنوات القليلة المقبلة، ومنها قلم حواجب مبتكر ومنقطع النظير سيتم إطلاقه في غضون أشهر قليلة.

نترقّب مجموعات مميزة أخرى مثل مجموعة Blush Collection WANDERFUL World. فهلّا أعطيتمانا لمحة سريعة عما ستطلقه العلامة قريبا؟

ماغي:

توقّعن مستحضرات جديدة من علامة "بنفت كوزمتكس" في خلال العام المقبل، إذ ستُطلق الكثير من المستحضرات التي لا بد للعميلات من الحصول عليها، فترقبن كل جديد.

×