طرق الحصول على بشرة برونزية كإطلالات النجمات

نور الغندور نشرت أحدث صور لها على انستغرام أطلت فيها بمظهر البشرة البرونزي المحمّر، وهي اطلالة شبهها فيها الجمهور لزميلتها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم. وبمنأى عن الشبه بينهما، فإن المظهر البرونزي للبشرة يجمع العديد من النجمات اللواتي تستهويهن هذه الصيحة بموسم الصيف وابرزهن مايا دياب، نادين نجيم وغيرهن، فنرصد لكم العديد من اطلالات النجمات بهذه الصيحة الجمالية، وأبرز الخطوات التي يمكن الحصول فيها على الإطلالة البرونزية للوجه.

أحدث اطلالات النجمات بالبشرة البرونزية

الفنانة المصرية نور الغندور، المقيمة في الكويت، شاركت متابعيها على انستغرام، بمجموعة صور لها من أحدث ظهور لها، ظهرت فيها بإطلالة صيفية بإمتياز مع مظهر البشرة البرونزي وتزيينها شعرها بفولارد أصفر مع تسريحة الشعر المنسدل، وبدا وجهها متوهجا باللون البرونزي المحمّر جراء تعرضها لأشعة الشمس وممارسة هوايتها المفضلة السباحة. وسارع العديد من المتابعين الى تشبيه نور الغندور بهذه الإطلالة، بزميلتها النجمة اللبنانية نادين نجيم.

 

كذلك ظهرت العديد من النجمات هذا الصيف بمظهر البشرة البرونزي، ابرزهن مايا دياب ونادين نجيم وغيرهن، فهذا اللون يجذب النجمات في الصيف ويمنح بشرتهن اللمسة الصيفية بالدرجة البرونزية بعيدا عن البشرة الفاتحة في الشتاء.

طريقة الحصول على بشرة برونزية بالمكياج

هناك العديد من الطرق للحصول على مظهر البشرة البرونزي كالنجمات، من بينهما مستحضرات التجميل ان كنت لا تحبذين البحر وأشعة الشمس، وخاصة عند اعتماد البرونزر.

نادين نجيم
نادين نجيم

بعد تنظيف البشرة جيدا، قومي بتطبيق الكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة ثم كريم الأساس بدرجة أدكن بمرة واحدة من لون بشرتك. بعدها، ابدئي في تطبيق البرونز على وجهك وجسمك، وركزي على الأماكن التي تتعرض عادة  للشمس، مثل الأنف والخدين. أما بالنسبة لمنطقة العيون، ضعي البرونزر على جفونك بفرشاة صغيرة ناعمة، وابدئي بوضع  كمية قليلة  ثم اضيفي المزيد حتى تحصلي على لون برونزي رائع.

ولإضافة بعض الإحمرار على الوهج، يمكنك تطبيق حيلة أخرى، وهي وضع البلاشر الكريمي طبقة رقيقة على الخدين والأنف وزوايا العين ودمج اللون جيدا على هذه المناطق التي تتعرض للاحمرار عادة في الشمس، من ثم طبقي بعدها البرونزر على الوجه كما ذكرنا.

مستحضرات برونزر:

  • برونزر من جيرلان Guerlain Terracotta Sun Tonic Bronzing Powder
  • برونزر من ايف سان لوران
  • برونزر من ديور Dior Mineral Nude Bronze Powder
  • برونزر من لانكوم Lancome Star Powder Bronzer
  • برونزر من شانيل Chanel Les Beiges Healthy Glow Luminous Bronzer
Yves Saint Laurent Les Sahariennes Bronzing Stones
Yves Saint Laurent Les Sahariennes Bronzing Stones

كيفية الحصول على بشرة برونزية بطريقة طبيعية

تحصل المرأة على بشرة برونزية عن طريق الإستلقاء تحت أشعة الشمس وتدليك جسمها بالزيوت الخاصة لتسمير البشرة وذلك بسبب احتراق الزيت على بشرتها مما يؤدي للحصول على لون برونزي رائع.

مايا دياب
مايا دياب

كما بإمكانك الحصول على لون برونزي عن طريق استخدام مستحضرات التسمير التي يمكنك استخدامها في المنزل عن طريق رش كامل جسمك من الوجه الى الساقين ثم الإنتظار قليلاً حتى تمتص البشرة اللون البرونزي والحصول على لون رائع. ويمكن تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على درجة اللون المثالي لبشرة برونزية.

وبالنسبة الى الطرق الطبيعية، يمكنك الحصول على بشرة برونزية بخلطات طبيعية أو أطعمة غنية بالبيتا كاروتين، مثل توزيع عصير الجزر على الجسم والاستلقاء تحت اشعة الشمس، فمادة الكاروتين الموجودة في الجزر تساعد على الحصول على اللون المطلوب. كما يمكنك تطبيق زيت الزيتون على بشرتك والتعرض للشمس مباشرة لمدة 30 دقيقة.

مصدر صور النجمات من حساباتهن على انستغرام.