أفكار مكياج ناعم للصبايا من وحي إطلالات جيسيكا بيل طبّقيها بأساليب عصرية

مكياج ناعم للصبايا يتطلب منك اتباع العديد من الخطوات والطرق البارزة لضمان اطلالة ساحرة وملفتة في الوقت عينه، لذلك لا بد أن تستوحي من اطلالات جيسيكا بيل Jessica Biel افكار مكياج ناعم للصبايا خصوصاً أنها تجمع بين الستايل الجمالي الشبابي والصيحات الكلاسيكية شكل بارز.

تابعي معنا بالصور والخطوات ابرز الاساليب العصرية التي يمكنك من خلالها تطبيق مكياج ناعم للصبايا على طريقة الجميلة جيسيكا بيل.

مكياج ناعم للصبايا وبرونزي

مكياج ناعم للصبايا وبرونزي ساحر من وحي جيسيكا بيل
مكياج ناعم للصبايا وبرونزي ساحر من وحي جيسيكا بيل

مكياج ناعم للصبايا يناسب اطلالات ساعات النهار تألقي به بأسلوبها، مع تطبيق رسمات مكياج عيون ساحر وملفت من خلال تمرير الظلال البرونزية المات على كامل الجفون العليا للعينين. فاستعيني بعلبة ظلال CHANEL Ombre Première Longwear Eyeshadow التي تحافظ على نظرتها الساحرة. واللافت في اطلالة جيسيكا بيل حرصها على عدم اخفاء التجاعيد خصوصاً المحيطة بالجهة الخارجية للعينين وأسفل العينين، فطبّقي على طريقتها الظلال البرونزية الفاتحة والمشرقة على الجهة الداخلية للعينين. ولابراز رسمات المكياج المشرق، ضعي طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفةYves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Radical ولا تتخلي عن احمر الشفاه الوردي مع قلمGuerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03 لجعل إطلالتك أكثر جاذبية.

مكياج ناعم للصبايا مع الشفاه المرجانية

مكياج ناعم للصبايا ومرجاني من وحي جيسيكا بيل
مكياج ناعم للصبايا ومرجاني من وحي جيسيكا بيل

وللحصول على مكياج ناعم للصبايا من وحي جيسيكا بيل Jessica Biel، ظلّلي جفونك العليا بشكل كامل بتدرجات اللون الذهبي الفاتح من علبة ظلال ديور Dior Diorshow Mono Shadow in Feeling قبل تمرير القلم البني الرفيع على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب مترابط منGivenchy Eyebrow Couture Definer لان هذه الخطوة تمنحك نظرة راقية، خصوصاً عند تمرير طبقات متعدّدة من الماسكارا الخاصة من CHANEL Dimensions de Chanel Mascara in Nero Metallo. ومع هذا المكياج الناعم، اختاري الوان احمر الشفاه القوي، خصوصاً المرجاني الفاتح الذي يليق ببشرتك البيضاء. فننصحك بتمرير قلم Lancome Shine Lover Vibrant Shine Lipstick الذي يضمن لك أحمر شفاه مماثلة بطبقة واحدة.

مكياج ناعم للصبايا مع الظلال المتموجة

مكياج ناعم للصبايا من وحي اطلالات جيسيكا بيل مع الظلال المتموجة
مكياج ناعم للصبايا من وحي اطلالات جيسيكا بيل مع الظلال المتموجة

ومن أهم الخطوات للحصول على مكياج ناعم للصبايا وحي إطلالات جيسيكا بيل، تمرير الظلال المتموجة بتدرجات اللون البني الداكن من علبةDior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 لتكون من اختيارك مع الظلال البيج بطريقة مدموجة على كامل الجفون العليا وعلى حدود الجفون السفلى للعين، قبل تحديد الجهة الخارجية للعينين فقط بخطوط آيلاينر سائلة وعريضة من Yves Saint Laurent Couture Kajal Eyeliner مسحوبة الى الخارج، دون تمرير الخطوط على الجفون العينين لجعل عينك أوسع. وحاولي بشكل بازر ابراز الوجنتين بألوان مشمشية فاتحة على الجهة العليا للخدود مع علبةDolce & Gabbana The Blush Luminous Cheek Colour Raspberry 45 0.17 oz. كما أضفي طابعاً ساحراً على اطلالتك وغلّفي الشفاه عبر تمرير اللون الزهري المميز واللماع  من Dior Addict High Shine Lipstick بدرجاته الساحرة التي تظهر الشفاه حيوية وعصرية في الوقت عينه.