النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ألوان أحمر شفاه كلاسيكية اجعليها حليفك الجمالي في سهرات صيف 2022

احمر شفاه نيود - عارضة دار ايلي صعب
1 / 14
احمر شفاه نيود - عارضة دار ايلي صعب
احمر شفاه وردي خفيف - عارضة دار  Mabille
2 / 14
احمر شفاه وردي خفيف - عارضة دار Mabille
احمر شفاه وردي ناعم
3 / 14
احمر شفاه وردي ناعم
احمر شفاه كلاسيكي - عارضة Saint Laurent 
4 / 14
احمر شفاه كلاسيكي - عارضة Saint Laurent 
احمر شفاه وريد قوي - عارضة دار Valli
5 / 14
احمر شفاه وريد قوي - عارضة دار Valli
احمر شفاه بارز - عارضة دار Valli
6 / 14
احمر شفاه بارز - عارضة دار Valli
More Orchids, Baume à Lèvres Lip Balm من  غوتشي Gucci
7 / 14
More Orchids, Baume à Lèvres Lip Balm من غوتشي Gucci
مكياج نيود في عرض شانيل
8 / 14
مكياج نيود في عرض شانيل
The Only One Matteمن  Dolce&Gabbana Beauty
9 / 14
The Only One Matteمن Dolce&Gabbana Beauty
شانيل Chanel  روج ألور رقم 5 Rouge Allure N5
10 / 14
شانيل Chanel روج ألور رقم 5 Rouge Allure N5
Le Rouge Sheer Velvet  من Givenchy
11 / 14
Le Rouge Sheer Velvet من Givenchy
أحمر الشفاه من ديور Dior Couture Color Rouge in 844 Trafalgar
12 / 14
أحمر الشفاه من ديور Dior Couture Color Rouge in 844 Trafalgar
أحمر الشفاه من نارس NARS Powermatte Lip Pigment in Vain
13 / 14
أحمر الشفاه من نارس NARS Powermatte Lip Pigment in Vain
احمر شفاه برتقالي Valli
14 / 14
احمر شفاه برتقالي Valli

الوان احمر الشفاه الكلاسيكية لا تندثر موضتها مع الزمن، وهي الألوان التي اشتهرت بها نجمات السينما بتدرجات كلاسيكية يتصدرها الأحمر القاني، الأحمر الفاقع، والوردي، بينما أضيف اللون النيود الى القائمة كلون عصري هادئ يعكس الجمال الطبيعي للشفاه، فنطلعك على مجموعة من إصدارات أحمر الشفاه الكلاسيكية مع أبرز النصائح لتطبيق هذه الألوان في سهرات صيف 2022.

اختيار ألوان احمر شفاه كلاسيكية

إختيار لون أحمر شفاه كلاسيكي ينقذك من حيرة الألوان المتواجدة في السوق، كما انه يحقق لك اطلالة راقية وجذابة بعيدا عن الصيحات القوية من الألوان الغريبة، ويتصدر هذه الألوان الكلاسيكية لون الشفاه الأحمر، فهو لون يتماشى مع جميع إطلالتك الصيفية اليومية أو المسائية ويناسب جميع ألوان البشرة ولا تبطل موضته حيث يجعل شفتيك أكبر حجماً وأكثر جمالاً وهو خيار مثالي لسهرات الصيف.

Saint Laurent
عارضة Saint Laurent 

لون أحمر الشفاه الوردي هو اللون الكلاسيكي الثاني بعد اللون الأحمر حيث يمنح ملامحك التورد والإطلالة الأنثوية الخجولة ويمكن اختيار منه التدرجات الفاتحة او القوية. ويناسب هذا اللون موسم الصيف ويمكنك اعتماده مع مكياج عيون سموكي.

البرتقالي او اللون المشمشي ايضا يعتبر من الخيارات الكلاسيكية الأساسية في لون الشفاه رغم اتسامه بالجرأة. وهو لون يضفي الانتعاش على ملامحك ويأتي ضمن مزيجا بين اتجاهات الجمال القديمة والحديثة. اختاري درجة اللون البرتقالي المناسب لبشرتك ليمنحك إطلالة مشرقة .

لون أحمر شفاه النيود بات ضمن الألوان الكلاسيكية الحديثة ويمكنك اعتماده في أي وقت وفي كل المناسبات. فدرجات النيود من الصيحات الرائجة في عالم المكياج ودائما ما نرى النجمات تتجه لهذه الألوان.

أحمر شفاه Chanel    Rouge Allure N5

إذا كنت تبحثين عن لون أحمر شفاه كلاسيكي مناسب لصاحبات البشرة البيضاء يبقى الأحمر القوي هو أفضل خيار. يساعد لون الروج اللافت على إشراق الوجه ومنحه جاذبية لا مثيل لها. من هنا ننصحك باختيار هذا الإصدار المحدود من " شانيل" Chanel "  روج ألور رقم 5" Rouge Allure N5 . الذي يغلف شفتيك بلون جذاب ويضفي الإمتلاء على الفم.

شانيل

Le Rouge Sheer Velvet  من Givenchy

يجسّد أحمر شفاه لو روج Le Rouge جوهر دار جيڤنشي Givenchy ، وهو أحمر شفاه عصري عصيّ على الزمن، ويمتاز بتركيبة ذات تأثير ماتّي مشرق ويتمتّع بعبوة فاخرة من الجلد الأسود، ويتمتّع هذا القلم بمزايا فريدة وقوام غني بالأصباغ ويمتاز بقدرة عالية على التغطية من التمريرة الأولى، كما يدوم حتّى 12 ساعة ويتّسم بتركيبة تضمن لك راحةً قصوى.

Le Rouge Sheer Velvet  من Givenchy

وكلّما ازداد عدد الطبقات التي تطبّقينها، تعزّزت معه حيويّة اللون الماتّي الذي تطبقينه، إذ تتيح لك الأصباغ المتطورة التحكّم بحدّة اللون كما يحلو لك.

احمر شفاه Carolina Herrera Beauty

علامة Carolina Herrera Beauty اطلقت مؤخرا تشكيلتها المصغّرة ومحدودة الإصدار Fabulous Summer، المستوحاة من أجواء الصيف الحيوية، فإختاري منها لون الشفاه الوردي الساطع (رقم 402) الذي يغلف شفتيك بلون وردي مشرق ويمنحها الإمتلاء، كما ان اللون يدوم لأكثر من 12 ساعة، ويمكنك استخدامه في النهار او المساء مع مكياج العيون السموكي الساحرة.

Carolina Herrera Beauty

 Baume à Lèvres Lip Balm من " غوتشي" Gucci

اللون الوردي ايضا اجعليه من خياراتك الكلاسيكية هذا الصيف واختاري قلم احمر شفاه " مور أوركيدس بوم أليفر ليب بالم" More Orchids, Baume à Lèvres Lip Balm من " غوتشي" Gucci.، فهو لون وردي بارد مغذٍّ ومرطّب وتبدو الشفاه معه ناعمة وسلسة وأكثر امتلاء.

 Gucci

احمر شفاه نيود CHANEL Rouge Coco Flash N° 54 Boy

اختاري اجمل الوان احمر الشفاه النيود الفاتحة واللماعة لسهرات صيف 2022 مع اختيار قلم CHANEL Rouge Coco Flash N° 54 Boy للحصول على اطلالة جمالية ملفتة، وشفاه ندية وطبيعية تعزز من اشراقة ملامحك.

شانيل

The Only One Matteمن  Dolce&Gabbana Beauty

اللون الوردي المنتعش يأتي مع قلم احمر شفاه "ذي أونلي ون"The Only One   من "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce & Gabbana Beauty بدرجة "ميلينيال بينك" Millennial Pink هو لون جريء من نغمات اللون الوردي الفاتح الأنثوي للغاية، وهو تركيبة جديدة غنيّة مشبعة بالخضاب الملوّنة مع لمسة نهائية قشديّة مطفأة تدوم طوال اليوم.

غابانا

أحمر الشفاه Dior Couture Color Rouge in 844 Trafalgar

لجرأة لافتة تجمعين فيها الإطلالة الكلاسيكية، اتجهي الى لون احمر الشفاه البرتقالي، فجربي أحمر الشفاه من ديور Dior Couture Color Rouge in 844 Trafalgar الذي يضفي لمسة منتعشة على شفتيك ويليق بموسم صيف 2022، واختاري للبشرة الفاتحة، اما للبشرة الداكنة فإتجهي الى أحمر الشفاه من نارس NARS Powermatte Lip Pigment in Vain.

ديور

×