مكياج برونزي ناعم بالخطوات من أحدث إطلالة لملكة جمال لبنان 2022 ياسمينا زيتون

ملكة جمال لبنان للعام 2022 ياسمينا زيتون أطلت في ظهور جديد لها على انستغرام بجلسة تصوير بمكياج برونزي مع التاج البراق بعد حوالي أسبوع من تتويجها باللقب، وهو مكياج طبقته لها خبيرة المكياج " Joy Haouchab". ويعتبر هذا المكياج ضمن موضة صيف 2022، ويناسب السهرات المسائية، فإليك خطوات مماثلة للحصول على نفس الإطلالة والتألق على طريقة ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون.

مكياج البشرة

ياسمينا زيتون ظهرت في أولى اطلالاتها بعد انتخابها ملكة جمال لبنان للعام 2022، بوجه مشرق جذاب مع تطبيقها لمكياج برونزي ناعم بأنامل Joy Haouchab. وللحصول على هذا المكياج، ابدئي اولا بتنظيف البشرة جيدا، الترطيب قبل حوالي ساعة. استخدمي البرايمر ان كانت بشرتك دهنية وذات مسامات واسعة، ووزعي الكونسيلر على تصبغات البشرة ان كنت تعانين من تصبغات داكنة. والآن، اختاري كريم أساس افتح بدرجة من لون بشرتك، ثم قومي بتمرير لمسات كونتور خفيفة في الأماكن المخصصة لإبراز تقاسيم الوجه، قبل معاودة دمج الوجه وتثبيت المكياج بالبودرة. أضيئي تفاصيل الوجه بالهايلايتر بالأماكن المخصصة على جسر الأنف وفوق الشفتين وأعلى الخدين.

مكياج العيون

مكياج عيون ياسمينا زيتون جاء مدموجا بين الألوان الترابية واللون البرونزي البراق. اختاري اولا اللون الأساسي التمهدي الفاتح بالدرجة البنية، على كامل الجفن المتحرك والثابت الى حدود الحاجب. بعدها اضيفي عند الزاوية الخارجية اللون البني الداكن مع الدمج، قبل اضافة اللون البرونزي عند منتصف العين والدمج ايضا للحصول على مظهر العيون البرونزية. يمكنك الاستعانة بباليت الظلال ذات المهام المتعددة "لوك أوف لوف" Look of Love من "شارلوت تيلبوري"Charlotte Tilbury ، والتي تتضمن ظلال عيون بألوان حيادية وبلاش الخدود مع البرونزر والهايلايتر.

"لوك أوف لوف" Look of Love من "شارلوت تيلبوري"Charlotte Tilbury
"لوك أوف لوف" Look of Love من "شارلوت تيلبوري"Charlotte Tilbury

ان كنت تعانين من الهالات الداكنة وانتفاخ الجفون، لا بد لك من تطبيق  الكونسيلر حول العين. فإخترنا لك كونسيلر "توش إيكلا هاي كوفر" Touche Éclat High Cover Concealer من "واي إس إيل" YSL.

ارسمي حدود العين بالآيلانير الرفيع الأسود لتحصلي على شكل عيون لوزي، ثم عززي من جمال رموشك من خلال علبة ماسكارا "ديورشو آيكونيك أوفركيرل ووتربرووف" Diorshow Iconic Overcurl Waterproof المقاومة للماء والمكثفة.

مكياج الشفاه

قبل تطبيق مكياج الشفاه، احرصي على ان تكون بشرتك مقشّرة وخالية من التشققات، ومرطبة. حددي رسمة الفم بالكونتور البني الداكن قبل البدء بملئها بأحمر شفاه حيادي بنغمة بنية او برونزية. يمكنك تثبيت اللون بطبقة بودرة ثم وضع طبقة ثانية من الروج للحصول على لون ثابت وجذاب كإطلالة ياسمينا زيتون.

اتبعي الخطوات المذكورة وتألقي بمكياج جذاب على مثيل احدث اطلالة لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون.

صور ياسمينا زيتون من حسابها على انستغرام.