مكياج عيون صيفي مفعم بالألوان المشرقة ..إليك الخطوات

مكياج عيون صيفي مفعم بالألوان المشرقة لإطلالة جذابة ومشرقة. أفضل الطرق لتنشيط روتين جمالك هي التنويع بظلال ألوان العيون، فعلى الرغم من أن معظم النساء يفضلن استخدام ألوان كلاسيكية وهادئة مثل الذهبي والوردي، إلا أن الألوان الأكثر جرأة وغير المتوقعة يمكن أن تمنحك إطلالة صيفية مميزة ومشرقة، وبالتالي توسيع آفاق جمالك، لذلك، فإليك طريقة عمل مكياج عيون صيفي بالألوان المشرقة.

مكياج عيون صيفي مفعم بالألوان المشرقة

  • مكياج عيون صيفي بالألوان البرتقالية
  • مكياج عيون صيفي بالألوان الزهرية
مكياج عيون بالألوان البرتقالية
مكياج عيون بالألوان البرتقالية 

مكياج عيون صيفي بالألوان البرتقالية

عند استخدام مكياج العيون البرتقالي، اسمحي للظل أن يكون محور المظهر العام للماكياج باستخدام اللون البرتقالي واللمعان لإكمال لون مكياج عينيك. لجعل الجفون ذات اللون البرتقالي تنسجم مع مكياجك، استخدمي كحل سائل أو كريمي علي خط الرموش العلوي لإضفاء مظهر أنيق ومحدّد.

أيضاً، من الطرق السهلة لإنشاء مظهر مكياج متماسك باستخدام ظلال العيون البرتقالية دمج لمسات من اللون البرتقالي في لون خديك للحصول على تأثير أحادي اللون.

وإذا كنت تبحثين عن مظهر أكثر جرأة، امزجي لون شفاه أحمر لإضفاء لمسة من البوب والحصول على إطلالة جريئة وجميلة.

مكياج عيون صيفي بالألوان الزهرية

اللون الوردي بجميع درجاته هو لون رائع لمكياجك الصيفي، فهو يضيء وجهك ويمنح عينيك توهجاً إضافياً ويضيف لمسة من الرقي والجمال.

مكياج عيون السموكي الوردي جذاب وأنيق للعين، وهو كل ما تحتاجينه عند الخروج للاستمتاع بسهرات الصيف. لذلك، جهّزي عينيك باستخدام برايمر للعين ثم ضعي ظلال العيون الوردي الفاتح على كل جفونك العلوية وحددّيها. بعدها، خذي نفس ظلال العيون ذات اللون الوردي الفاتح على فرشاة ظلال عيون صغيرة، وأضيفي بعض اللون على طول خط الرموش السفلي وادمجيه جيداً للحصول على تأثير مكياج سموكي بارز. حددّي عينيك باستخدام قلم كحل أسود وضعي الماسكارا السوداء لإكمال مكياج عينيك والحصول على مكياج سموكي وردي مثالي للصيف.