أفكار وحيل تطبيق رسمات مكياج جريئة لصاحبات الوجه المربع بأسلوب أوليفيا وايلد

رسمات مكياج جريئة لصاحبات الوجه المربع طبّقيها بأسلوب حيوي ومتجدد للحصول على اطلالة جمالية ملفتة، فانتقي بأسلوب أوليفيا وايلد رسمات مكياج جريئة مع الآيلاينر الأسود البارز برسمات عصرية لاضفاء على إطلالاتك جمالاً ساحراً.

اخترنا لك العديد من الصور التي يمكنك تطبيقها بأسلوب أوليفيا وايلد، مع اختيار اجمل رسمات مكياج جريئة لصاحبات الوجه المربع.

رسمات مكياج جريئة وسوداء

رسمات مكياج ساحرة مع الايلاينر لصاحبات الوجه المربع بأسلوب أوليفيا وايلد
رسمات مكياج ساحرة مع الايلاينر لصاحبات الوجه المربع بأسلوب أوليفيا وايلد

رسمات مكياج جريئة لصاحبات الوجه المربع تألقي بها من وحي اطلالات أوليفيا وايلد الجمالية مع اختيار اجمل رسمات المكياج الاسود الفاتح والمات على الجفون العليا للعينين. فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، واحرصي على سحب خطوط الآيلاينر السوداء بتدرجات مات من خلال تمرير الرسمة الرفيعة بشكل مسحوب الى الخارج مع الخطوط عينها البارزة على الجفون السفلى للعينين من دون سحب الخطوط الى الخارج.

رسمات مكياج جريئة وبرونزية

رسمات مكياج قوي لصاحبات الوجه المربع بأسلوب أوليفيا وايلد
رسمات مكياج قوي لصاحبات الوجه المربع بأسلوب أوليفيا وايلد

ومن ابرز رسمات مكياج جريئة لصاحبات الوجه المربع ، تطبيق على طريقة أوليفيا وايلد رسمات المكياج البرونزي الداكن والمسحوب على كامل الجفون العليا بشكل طبيعي. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن الظلال الذهبية البراقة والمسحوبة من نصف العينين بطريقة بارزة الى الخارج. واحرصي على تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية.

رسمات مكياج جريئة وبنفسجية

رسمات مكياج ملونة لصاحبات الوجه المربع بأسلوب أوليفيا وايلد
رسمات مكياج ملونة لصاحبات الوجه المربع بأسلوب أوليفيا وايلد

كما طبّقي اجمل رسمات مكياج جريئة مع الظلال البنفسجية الملونة التي تغمر الجفون العليا للعينين بشكل بارز. ولا تتخلي عن تمرير هذا اللون على حدود الجفون السفلى للعينين بتدرجات ملفتة مع تحديد الجهة الخارجية للعينين مع الظلال المشمشية الفاتحة اسفل الحواجب. كما يمكنك تطبيق مع هذه الظلال الوان احمر الشفاه القوي واللماع مع التدرجات الزهرية الفاتحة التي تضمن لك اطلالة مشرقة وجريئة.