أحدث تسريحات شعر وإطلالات مكياج سلاف فواخرجي وخطوات تطبيقها بمناسبة عيد ميلادها

سلاف فواخرجي تتم اليوم عامها الـ 45 حيث أنها مولودة في 27 يوليو، وتعتبر من اشهر نجمات الدراما في سوريا والوطن العربي، وما تزال في قمة عطائها الفني خاصة مع اختيارها لأدوار مميزة ومتجددة. وبعيدا عن أعمالها الفنية، نلقي الضوء على مجموعة من أحدث إطلالات سلاف فواخرجي الجمالية من تسريحات الشعر والمكياج وخطوات تطبيق هذه الإطلالات لتستلهموا منها.

تسريحات شعر سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي لفتننا في الفترة الأخيرة بمجموعة من قصات الشعر المتنوعة وآخرها ظهورها بقصة الشعر المتوسط الطول بأسلوب متدرج من الأمام مع الخصل الويفي، وهي قصة عصرية ناسبت مرحلتها العمرية وموسم الصيف حيث يمكن للمرأة تطبيقها للتميز بأسلوب لافت. وايضا شاهدنا النجمة السورية قبل فترة قصيرة بقصّة الشعر المتساوي الأطراف مع الغرة القصيرة المستقيمة والتي ظهرت بها ايضا على بوستر مسلسلها مع وقف التنفيذ، وهي قصات عصرية تناسب المراة في كل مراحلها العمرية، كما تناسب صاحبات الوجه الدائري.

تسريحات شعر سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي اعتمدت ايضا في اطلالة سابقة لها، تسريحة الشعر المرفوع من الخلف مع الغرة الطويلة على جانبي الوجه في احدث جلسة تصوير لها، كذلك شاهدناها بتسريحة الريترو الأنيقة في أحدث اطلالاتها التلفزيونية بعد الاعلان عن انفصالها عن زوجها، وتعتمد هذه التسريحة على تجعيد الشعر ولفه الى الداخل مع مقدمة الشعر ذات الفرق الجانبي، وهي تسريحة كلاسيكية أنيقة.

كذلك لم تفوت سلاف فواخرجي قصات شعر الكاريه الجذابة بطول مدّرج من الأمام بأسلوب "الشفرات"، وبحدود تصل الى الكتفين، وتركت غرتها طويلة متناسقة مع خصلات الشعر، مع تصفيف التسريحة بشكل جانبي تغطي جزءا من وجهها.

مكياج سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي اعتمدت تغييراَ لافتا في اطلالات مكياجها هذا العام،  فأطلت بشكل ملفت ومتجدد في مجموعة من صورها التي نشرتها على انستغرام، بينها اطلالتها بمكياج بأنامل مجيد زهر الذي اختار لها ظلال العيون البراقة باللون المعدني البرونزي المدموج مع الظلال الترابية البنية، لتبدو سلاف بإطلالة مشرقة، وايضا من اطلالاتها اللافتة والحديثة على انستغرام تطبيقها لمكياج وردي سموكي دمجته مع الظلال الداكنة ونسقت معه احمر الشفاه الوردي المطفئ وهو لوك منح ملامحها النعومة وناسب مرحلتها العمرية.

مكياج سلاف فواخرجي

كذلك بدا تركيز سلاف فواخرجي على مظهر العيون القوي فرأيناها بظلال عيون داكنة سوداء والتي أحاطت بعينيها كهالة زادتهما جاذبية مع تطبيقها لأحمر شفاه برونزي، وفي اطلالة أخرى لها طبقت احمر الشفاه الفاقع مع مظهر العيون النيود.

جمعنا لكم مجموعة من الإطلالات الجمالية لـ سلاف فواخرجي هذا العام على انستغرام، لتستلهموا منها أسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر بمناسبة احتفالها اليوم بعيد ميلادها.

مصدر صور سلاف فواخرجي من حسابها على انستغرام.