طرق وحيل وضع ألوان أحمر الشفاه الداكن بأسلوب النجمات العالميات

ألوان احمر شفاه داكنة برزت بتدرجات قوية في اغلبية اطلالات النجمات العالميات. فلا بد أن تتعلّمي تطبيق اجمل الوان احمر شفاه داكنة بتدرجات مخملية وتوتية، وانتقي التدرجات البارزة سواء مات أو لماعة للحصول على جمال ملفت ومكياج مشرق في صيف 2022.

تعلّمي بالخطوات طرق وحيل وضع الوان احمر الشفاه الداكن باسلوب النجمات العالميات، واختاري منها ما يعجبك.

الوان احمر شفاه حمراء داكنة ولماعة

الوان احمر شفاه حمراء داكنة ولماعة بأسلوب Zendaya
الوان احمر شفاه حمراء داكنة ولماعة بأسلوب Zendaya

الوان احمر شفاه داكنة طبّقيها من وحي اطلالة Zendaya مع تدرجات اللون القوي واللماع الذي يبرز حجم الشفاه. فطبّقي هذه التدرجات مع تمرير الكونتور الكريمي الجريء، لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج. كما طبّقي في صيف 2022 الوان احمر شفاه داكنة واومبريه على طريقة Gigi Hadid مع تمرير اللون المخملي اللماع على الشفة السفلى، واختيار التدرجات المات على الشفة العليا بأسلوب عصري وساحر. ولجعل شفتيك أكثر جاذبية، قومي بتمرير الكونتور الكريمي المخملي على الجهة الخارجية للشفاه بطريقة عصرية وملفتة.

الوان احمر شفاه حمراء ومات

الوان احمر شفاه حمراء ومات من وحي Olivia Culpo
الوان احمر شفاه حمراء ومات من وحي Olivia Culpo

كما يليق باطلالات في صيف 2022 من وحي اطلالة Maude Apatow الوان احمر شفاه حمراء مات بارزة بتدرجات اللون المخملي الذي يمكنك تطبيقه لإبراز حجم شفتيك بكثير من الجرأة. ومع هذه التدرجات يمكنك أيضاً تمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بخطوط ملفتة بكثير من النعومة. ولا تتخلي عن تطبيق على طريقة Olivia Culpo احدث الوان احمر شفاه حمراء بتدرجات اللون المخملي لتبرز حجم الشفاه الكبيرة بشكل واضح لتشعي بجمال باهر في العيد بتفاصيل مشرقة في رسم المكياج مع تمرير الظلال البراقة على الجفون العليا للعينين بأسلوب استثنائي.

الوان احمر شفاه حمراء ومخملية

الوان احمر شفاه حمراء ومخملية من وحي Jessica Chastain
الوان احمر شفاه حمراء ومخملية من وحي Jessica Chastain

ومن الاطلالات الجمالية الساحرة، تألقك من وحي اطلالة Priyanka Chopra بالوان احمر شفاه حمراء مخملية مع التدرجات اللماعة والداكنة التي تتناسب مع بشرتك السمراء. وانتقي من وحي Blake Lively احمر شفاه حمراء مخملية لماعة لجعل الشفاه بارزة ومحدّدة بالكونتور المخملي الرفيع لإبراز حجم الشفاه.