طرق تطبيق مكياج جذاب للصبايا من وحي إطلالات هبة مجدي

مكياج جذاب للصبايا يمكن أن تختاريه من وحي اطلالات هبة مجدي مع أجمل رسمات العيون البارزة التي ستجعل إطلالتك الجمالية محط أنظار الجميع، فانتقي بأسلوبها أجمل رسمات مكياج جذاب للصبايا من خلال رسم عيون متألقة أو خطوط آيلاينر ساحرة للحصول على جمال ملفت.

طبّقي أجمل مكياج جذاب للصبايا على طريقة إطلالات هبة مجدي الجمالية، وانتقي على خطاها التدرجات التي تعجبك للحصول على نظرة استثنائية واطلالة ساحرة.

مكياج جذاب للصبايا بخطوط الايلاينر

مكياج جذاب للصبايا مع خطوط الايلاينر من وحي إطلالات هبة مجدي
مكياج جذاب للصبايا مع خطوط الايلاينر من وحي إطلالات هبة مجدي

مكياج جذاب للصبايا طبّقيه على طريقة هبة مجدي مع اختيار أجمل تدرجات اللون البرونزي البارز على كامل الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر السوداء والمجنحة على الجفون العليا، الى جانب تمرير ألوان احمر الشفاه الاحمر الذي يتم تحديده بواسطة الكونتور. كما يليق باطلالاتك في صيف 2022، أجمل تدرجات اللون البني البارز على كامل الجفون العليا للعينين الى جانب دمج هذه الظلال بالتدرجات الذهبية الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين مع تمرير الخطوط عينها على الجفون السفلى للحصول على مكياج جذاب للصبايا

مكياج جذاب للصبايا بظلال ملونة

مكياج جذاب للصبايا بظلال زرقاء من وحي إطلالات هبة مجدي
مكياج جذاب للصبايا بظلال زرقاء من وحي إطلالات هبة مجدي

كما يمكنك تطبيق مكياج مشرق جذاب بأسلوب هبة مجدي مع الظلال الملونة والملفتة البارزة على كامل الجفون العليا للعينين، الى جانب تحديد الجهة العليا للجفون بخطوط الآيلاينر السوداء على الجفنين العلوي والسفلي مع أحمر الشفاه النيود والفاتح. ولا بد لك أن تختاري مكياج مشرق جذاب مع الظلال النيلية المات الممدودة على الجهة الداخلية للعينين الى جانب خطوط الكحل البني المسحوب على الجفون السفلى بأسلوبها المشرق.

مكياج جذاب للصبايا بظلال برونزية

مكياج جذاب للصبايا بظلال برونزية من وحي إطلالات هبة مجدي
مكياج جذاب للصبايا بظلال برونزية من وحي إطلالات هبة مجدي

واللافت تألقك مكياج مشرق جذاب مع الظلال البرونزية واللماعة بعض الشيء على الجفون العليا، ولا تترددي بتكثيف بأسلوبها طبقات الماسكارا السوداء لتوسيع سحبة العينين. كما حافظي بأسلوب هبة مجدي على جمالك ونقاوة ملامحك من خلال تمرير البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين بشكل بارز لجعل اطلالاتك ساحرة.