أفكار وحيل تطبيق مكياج نيود لماع لصيف 2022 بأسلوب جيجي حديد

مكياج نيود لماع لصيف 2022 طبّقيه بأسلوب الجميلة جيجي حديد مع اختيار العديد من المستحضرات الفاتحة والطبيعية التي تضمن لك اطلالة مشرقة وخارجة عن المألوف. فطبّقي مكياج نيود لماع بتدرجات ملفتة وساحرة وانتقي ابرز الصيحات الجمالية الملفتة.

اليك بالصور والمستحضرات، افكار وحيل تطبيق مكياج نيود لماع لصيف 2022 بأسلوب جيجي حديد، وكوني على خطاها جريئة وساحرة.

مكياج نيود لماع وفاتح

مكياج نيود لماع لصيف 2022 بأسلوب جيجي حديد
مكياج نيود لماع لصيف 2022 بأسلوب جيجي حديد

مكياج نيود لماع لصيف 2022 ابدئي بتطبيقه بأسلوب جيجي حديد من خلال تمرير كريم الاساس البرونزي اللماع على الجبين والذقن من خلال مستحضر  Givenchy Matissime Velvet Fluid Foundationالذي يظهر لمعان البشرة بشكل مشرق، قبل تمرير طبقة واحدة على كامل البشرة. بعدها ثبّتي هذا المستحضر بالباودر الطبيعي الخاص من Chanel POUDRE UNIVERSELLE LIBRE POUDRE LIBRE FINI NATUREL مع اخفاء الخطوط السوداء حول العينين بقلم Dior Forever Skin Correct Concealer الذي يمنع ظهور الهالات الداكنة والخطوط السوداء حول العينين.

مكياج نيود بظلال ساحرة

_DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE
_DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE

لم تختر جيجي حديد في هذا المكياج رسمات عيون قوية بل تألقت بالظلال النيود اللماعة الساحرة. فطبقي بأسلوبها الالوان النيود اللماعة المدموجة مع ظلال بنية من علبة DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE، ثم قومي بتمرير على حدود الجفون السفلى للعينين قلم Chanel STYLO OMBRE ET CONTOUR EYESHADOW LINER KOHL بشكل مترابط على الظلال العليا. ولابراز رسمات المكياج الراقي، ضعي طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Radical واملئي فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي البني منCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette.

مكياج نيود ببلاشر قوي

Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte
Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte

كما احصلي على مكياج نيود لماع لصيف 2022 بأسلوب جيجي حديد مع تمرير البلاشر البرونزية الفاتح من Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte لإبراز الوجنتين الشرقيتين بشكل قوي مع تمرير المستحضر عينه على الجهة العليا للخدين بطرق متساوية. ولا تتخلي عن اجمل الوان احمر الشفاه الفاتح البارز على الشفاه من وحي دار YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ على طريقة جيجي حديد.