النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إطلالة وجهك مشرقة وجذابة بمستحضرات لا غنى عنها لصيف 2022

عارضة ارماني
1 / 16
عارضة ارماني
شانيل
2 / 16
شانيل
عارضة جيفنشي
3 / 16
عارضة جيفنشي
سيسلي
4 / 16
سيسلي
5 / 16
شانيل
6 / 16
شانيل
Bvlgari Rose Goldea Blossom  EDT
7 / 16
Bvlgari Rose Goldea Blossom EDT
Sisley Ombre Éclat Liquide
8 / 16
Sisley Ombre Éclat Liquide
عارضة شانيل
9 / 16
عارضة شانيل
Dior
10 / 16
Dior
عارضة فندي Fendi
11 / 16
عارضة فندي Fendi
عارضة فندي Fendi
12 / 16
عارضة فندي Fendi
بشرة مشرقة لموسم صيف 2022
13 / 16
بشرة مشرقة لموسم صيف 2022
Hermès Plein Air Natural Enhancing Complexion Balm SPF30
14 / 16
Hermès Plein Air Natural Enhancing Complexion Balm SPF30
Kate Somerville ExfoliKate Resurfacing Body Scrub
15 / 16
Kate Somerville ExfoliKate Resurfacing Body Scrub
nars
16 / 16
nars

بمظهرها الطبيعي غير المتكلف وتوهجها العاكس لنور الشمس، تركز البشرة الصيفية على النضارة الندية. لاحظنا تحولا تدريجيا لدى نجمات الموضة اللواتي ابتعدن عن مستحضرات التجميل التي تُسبب الاسمرار المفرط واللون البرونزي الداكن والقوي، وذلك خوفا من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، ولكن أيضا بحثا عن جاذبية الإطلالة المضاءة بإشراقة شمسية ناعمة. ومنذ ظهور هذا الاتجاه الجديد، ازداد رواج المرطب الملون، مثل "نارس بيور ريديانت تينتد مويستشرايزر إس بي إف 30" Nars Pure Radiant Tinted Moisturiser SPF30 الذي ينزلق فوق البشرة بانسياب حريري مثالي، ويأتي في 16 درجة، والتركيبة الحديثة "شانيل ليه بيج ووتر-فريش تينت" CHANEL Les Beiges Water-Fresh Tint بالأصباغ المغلفة داخل قطرات صغيرة تذوب في البشرة لإطلالة طبيعية تبدو خالية من أي ماكياج.

بشرة مشرقة لموسم صيف 2022

 إذاً، إن البشرة المشرقة تلخص إطلالة الموسم، وقد أطلقت دار "هيرمس" مستحضر "هيرمس بلان إير ناتشرال إنهانسينغ كومبلكشن بالم إس بي إف 30" Hermès Plein Air Natural Enhancing Complexion Balm SPF30 الذي يصقل البشرة بأفضل لمسة أخيرة على الإطلاق. اجتمعت منصات عروض الأزياء حول هذه المقاربة الطبيعية، ولتسليط الضوء على عظمة الخد، لجأ خبراء الكواليس إلى البلسم المنير، مثل "ديور ستيك غلو- أوبال غلو" Dior Stick Glow - Opal Glow.

بشرة مشرقة لموسم صيف 2022

خلال الاستعداد لتمضية الإجازة الصيفية في جزيرة خلابة أو مدينة ساحرة، تحرص عاشقات السفر على تجهيز منتجات ماكياج متعددة المهام؛ جرّبي بودرة "شانيل ليه بيج أوفرسايز هلثي غلو صن-كيسد باودر" CHANEL Les Beiges Oversize Healthy Glow Sun-Kissed Powder التي تمنحك حرية أكبر لاستعمالها على بشرة وجهك وذراعيك وساقيك! صحيح أن تنانير "ميو ميو" القصيرة لا تتوافق مع كل الأذواق، لكن أزياء هذا الصيف تشمل الكثير من الملابس المقصوصة، كما في مجموعتي "كلويه" و"ستيلا مكارتني". إن صقل بشرة الجسم وتنعيمها باستعمال المقشرات الخاصة بها تعطيانك نتائج طبيعية، وخيار نجمات السجادة الحمراء "كيت سومرفيل إكسفوليكيت ريسورفسينغ بودي سكراب" Kate Somerville ExfoliKate Resurfacing Body Scrub لن يخيب آمالك. وبعد أشهر من ارتداء الليغينغ الطويل، استعدي للإطلالات الصيفية عبر نحت تقوسات قوامك مع مستحلب الشد والتنعيم "سيسلي لو سكولتور" Sisley Le Sculpteur؛ لا معجزات طبعا، لكن التحسين ملموس.

احتفلي بأجواء الصيف بمستحضرات عالمية

محتفيا بسطوع شمس الصيف، ينثر زيت "شانيل ليه بيج إلومينيتينغ أويل" CHANEL Les Beiges Illuminating Oil بريقه النحاسي والذهبي الرقيق فوق وجهك وشعرك، فاستخدميه بسخاء أينما أردت! ولا تفوتي التألق بألوان متقزحة باهرة مع ظلال "سيسلي أومبر إكلا ليكيد" Sisley Ombre Éclat Liquide التي تتلون تركيبتها السائلة بست درجات، وتبعث أجواء الصيف في ضربة واحدة. الإطلالة المشعة مفتاح جمال الموسم، وبعد امتناعنا عن السفر في العام الماضي، تعود ابتساماتنا لتشرق بوهج البهجة والفرح؛ فلنلون شفاهنا بلون آسر مثل "سيسلي فيتو-روج شاين ليبستيك" Sisley Phyto-Rouge Shine Lipstick بدرجة "شير روزوود" Sheer Rosewood أو "شير كرانبيري" Sheer Cranberry. ولا شك في في أن اللمسة اللامعة على الشفتين تعزز الثقة بماكياجنا، لذلك ننصحك بإلقاء نظرة على أحمر الشفاه الزبدي النعومة والفائق اللمعان "ديور أديكت ليبستيك ريفيلز" Dior Addict Lipstick Refills بدرجة "ديوريفييرا" Dioriviera، إضافة إلى الخيار الرائع "فاشن كيسز"Fashion Cases .

ديور

مستحضرات جمال للشعر

مستمدة إلهامك من إطلالات "جيجي" و"بيلا"، دعي قوة شخصيتك تسطع مع تسريحة شعر ضخمة مرحة مثل "خلية النحل" المرفوعة، وادعميها مع رذاذ "أوريبي دراي تكستشرايزينغ سبراي" Oribe Dry Texturizing Spray الذي يعدك بحجم لا يصدق. ونسقي تسريحة شعرك مع صندل بنعل سميك وكعب عالٍ من "فرساتشي"... أخيرا، رشي عطر براعم الورد المفعم بالإشراق والفرح "بولغري روز غولديا بلوسوم أو دو تواليت" Bvlgari Rose Goldea Blossom  EDT، الذي يعكس الأجواء الاحتفالية الممتعة التي قد نمضيها على متن أروع يخت!

عطر 2022

×