خطوات الحصول على إطلالة جمالية مغربية من وحي أحدث ظهور لـ ليلى زاهر

ليلى أحمد زاهر فاجأت جمهورها بإطلالتها الجمالية المميزة التي جاءت بستايل مغربي في أحدث ظهور تلفزيوني لها في أحد البرامج الترفيهية، فإرتدت ليلى القفطان المغربي مع اعتمادها لتسريحة شعر على الطريقة المغربية الى جانب اختيارها لمكياج لافت مع الألوان الترابية اللامعة، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها لتستلهموا منها.

مكياج ليلى احمد زاهر في أحدث ظهور

الفنانة الشابة ليلى زاهر، ابنة النجم أحمد زاهر، تألقت في أحدث ظهور لها بستايل مغربي من ناحية الملابس والمكياج والشعر، واتجهت الى الألوان الترابية المفضلة لدى المرأة المغربية وطبقت لها المكياج خبيرة التجميل دنيا راغب.

 

وارتكز مكياج ليلى احمد زاهر على اللون القرميدي المشتق كذلك من لون القفطان الذي ارتدته. فطبقت لها خبيرة المكياج الظل التمهيدي اولا على الجفون العلوية، ثم وضعت الظل بالدرجة القرميدية المائلة بين النغمة البرتقالية والبنيّة ذات اللون البصلي، ودمجته بطريقة دخانية مع القليل من اللون البني الداكن عند طرف العين. بعدها، خططت شكل العين اللوزي بقلم آيلانير مجنح قليلا للحصول على نظرة جذابة ومشدودة، قبل ان تختم مكياج العين بضربات الماسكارا التي تغلف الرموش بشكل طبيعي.

ليلى احمد زاهر اكملت طلتها بالحواجب الممشطة ذات الشعيرات المتفرقة، مع البلاشر بنفس لون ظلال عينيها وذلك لإبراز جاذبيتهما وجعلهما أكثر بروزا، وبدت في ختام لوكها بإطلالة جمالية ساحرة.

تسريحة شعر ليلى أحمد زاهر في أحدث ظهور

ليلى احمد زاهر تتميز بشعرها الطويل والصحي، مع لونه البني المتداخل بخصل الهايلايت الفاتحة، وهي صبغة شعر ناسبت ملامحها ولون عينيها. واختارت ليلى تسريحة شعر مميزة من الأجواء المغربية، فإعتمدت الشعر المفردو خلف الظهر مع رفع خصلات من الجزء الأمامي الى الخلف ثم تزيين الجبين بأكسسوار معدني ذهبي مرصعا بالأحجار الخضراء.

مكياج ليلى احمد زاهر في أحدث ظهور

وتغزل الجمهور بجمال ليلى زاهر وإجادتها لإختيار المكياج وتسريحة الشعر المناسبة لملامحها.

ويمكن اعتماد هذا اللوك من المكياج وتسريحة الشعر للتألق في أمسيات موسم صيف 2022.

اطلعي على الصور في الألبوم واستلهمي من ليلى احمد زاهر تسريحات شعر مميزة لموسم الصيف.

 

مصدر الصور المرفقة من حسابات انستغرام النجمات المذكورة اسمائهن في التقرير.