تفاصيل الإطلالة الجمالية للأميرة إيمان ابنة الملكة رانيا في حفل خطوبتها

الأميرة الشابة إيمان ابنة الملكة الأردنية رانيا وملك الأردن عبدالله الثاني استأثرت على انظار الجمهور بعد اعلان خطوبتها من السيد جميل ألكساندر ترميوتس، وظهرت الأميرة إيمان بإطلالة جمالية بغاية الرقة والنعومة أثارت فيها اعجاب رواد السوشيال ميديا الذين اشادوا بأسلوبها في المكياج وتسريحة الشعر في حفل خطوبتها، وظهر خطيبها الوسيم الى جانبها مرتديا البدلة الرسمية الأنيقة .

تفاصيل الإطلالة الجمالية لـلأميرة ايمان ابنة الملكة رانيا

الملكة الأردنية رانيا العبدلله زفت خبر خطوبة ابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، متوجهة لها بالتهنئة بهذه المناسبة وتمنت لها حياة سعيدة، حيث نشرت صورتها مع خطيبها وكتبت في التعليق على الصورة: "الف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم أنتِ وجميل ويوفقكم دائمًا، ويجعل التمام على خير".

وظهرت الأميرة إيمان في صورة الخطوبة بإطلالة بيضاء ملكية ناعمة، استحوذت بها على انظار رواد السوشيال ميديا، خاصة مع اختيارها لمكياج ناعم جداً ارتكز على الألوان النيود الترابية، من الظلال البنية الفاتحة مع الظل الخفيف البرونزي، الى الماسكارا على الرموش، مع البشرة بالمظهر الطبيعي النضر، والشفاه بلون الروج الحيادي، ما أبرز جمالها الطبيعي الجذاب بكل رقة.

الأميرة ايمان اختارت كذلك تسريحة شعر ناعمة وراقية في صور حفل خطوبتها، فتركت شعرها منسدلا على اكتافها وظهرها بلونه البني الطبيعي والمشرق، مع اضفاء بعض خصلات الويفي عليه في أطرافه لإعطائه المظهر الحيوي والراقي.

وما أضاف سحراً مميزا على اطلالة الأميرة ايمان، ابتسامتها المشرقة التي عززت من جاذبية جمال ملامحها.

تفاصيل الإطلالة الجمالية لـلأميرة ايمان ابنة الملكة رانيا
تفاصيل الإطلالة الجمالية لـلأميرة ايمان ابنة الملكة رانيا

ونالت اطلالة الأميرة ايمان استحسانا من الجمهور بكونها اعتمدت على البساطة فيها من أزيائها الى اطلالة مكياجها وتسريحة شعرها، مشيدين بذوقها الراقي والناعم الذي يتشابه مع والدتها الملكة رانيا.

إطلالات سابقة للأميرة إيمان

الأميرة ايمان من مواليد مدينة عمان في 27 سبتمبر 1996، وهي ابنة ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبد الله الثاني بن الحسين وابنة الملكة رانيا العبد الله وهي البنت الأولى لهما والثانية في ترتيب العرش بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وفي معظم اطلالاتها الجمالية السابقة برفقة أفراد اسرتها، تلفت الأميرة ايمان الأنظار بجمالها الطبيعي الناعم وأسلوبها الذي يتشابه مع والدتها الملكة رانيا من حيث اختياراتها لرسمات مكياج هادئة بألوان ترابية ناعمة، تعتمد على ظلال العيون المشرقة بأسلوب دخاني، والماسكارا السوداء للرموش، مع الحفاظ على تغطية طبيعية للبشرة، واختيار ألوان احمر شفاه بتدرجات نيود طبيعية.

الاميرة ايمان مع والدتها الملكة وشقيقتها
الاميرة ايمان مع والدتها الملكة وشقيقتها

وبالنسبة الى تسريحات شعرها، فإن الأميرة ايمان تحبذ ترك شعرك الطويل منسدلا بطريقة ناعمة او مع بعض اضافات لمسات الويفي له في أطرافه.

شاهدوا صور الأميرة ايمان بمناسبة حفل خطوبتها، وما رأيكم بأسلوبها في اختيار المكياج وتسريحات الشعر المتطابقة مع والدتها الملكة رانيا؟.

مصدر الصور من حساب انستغرام الملكة رانيا، وحساب الديوان الملكي الأردني.