رسمات مكياج تناسب البشرة السمراء تألقي بها في عيد الاضحى على خطى ريهانا

رسمات مكياج للبشرة السمراء اختاريها لعيد الأضحى على خطى ريهانا التي تتميز بلون بشرتها السمراء الجذابة، وبخياراتها الرائعة من الوان المكياج التي تتناغم مع درجة بشرتها. فالنجمة ريهانا تعتمد اجمل صيحات الألوان والرسمات في مختلف اطلالاتها فانتقي بأسلوبها مجموعة من الإطلالات التي تضمن لك اطلالة مشرقة في عيد الأضحى 2022.

مكياج معدني مع الشفاه الخمرية

ريهانا سحرتنا في احدى اطلالاتها الأخيرة بستايل مكياجها المميز والجريء الذي اعتمدت فيه على ألوان ظلال العين المعدنية مع الشفاه الخمرية اللون، ونسقت مع هذا اللوك التوربان الأبيض على شعرها. وارتكز مكياج ريهانا على التغطية المثالية للبشرة مع الكونتور البارز والبلاشر والهايلايتر. وبالنسبة الى عينيها، اعتمدت ظلال معدنية دخانية مدموجة مع ظل أساس باللون البني الفاتح الذي امتد الى تحت الحاجب، ثم حددت شكل العين بالآيلانير الاسود. وأبرزت طلتها بأحمر شفاه بلون برغندي داكن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by badgalriri (@badgalriri)

 

يمكنك الاستلهام من هذه الإطلالة لمكياج عيد الأضحى ان كنت من صاحبات البشرة السمراء.

مكياج عيون سموكي مع الشفاه البنية

ريهانا تعتمد كثيرا على مكياج العيون الدخاني، فظهرت في إحدى اطلالاتها بالملابس السوداء ونسقت معها مكياج سموكي رمادي مع تسريحة الشعر الويفي. وللحصول على مكياجها، اتبعي الخطوات السابقة لمكياج البشرة، ثم مرري ظل تمهيدي بلون قريب من البشرة على الجفون العلوي. طبقي فوقه الظل الرمادي بطريقة مدموجة مع اللمعة ومرريه على كامل الجفون العلوية، ونفس اللون ايضا مرريه تحت الرمش، بدون تحديد شكل العين بالايلانير.

مكياج عيون سموكي مع الشفاه البنية

ونسقت ريهانا مع هذه الإطلالة، احمر شفاه بلون البني الموكا الذي يناسب جدا بشرتها السمراء.

مكياج نيود مع الشفاه الفاقعة

النجمة ريهانا ظهرت خلال فترة حملها مرتدية لبلوزة خضراء ونسقت معها إطلالة مكياج جذابة اعتمدت فيها على مظهر البشرة الطبيعي والمحددة بشكل خافت بالكونتور، وكان لافتا أحمر الشفاه القوي اللامع مع ظلال العيون النيود بدرجة ترابية ورسمة الآيلانير الرفيعة. ويلائم هذا المكياج صاحبات البشرة السمراء ويمنحهن الإطلالة الجذابة والجريئة.

مكياج نيود مع الشفاه الفاقعة

مكياج ترابي مع الشفاه الوردية

ريهانا ظهرت ايضا بمكياج وردي حيث بدت ملامحها مشرقة خاصة مع احمر الشفاه الوردي، بينما اعتمدت لعينيها التدرجات الترابية بطريقة دخانية ومدموجة على الجفون العلوية، ورسمت حدود الرمش العلوي بخط ايلانير اسود رفيع ومسحوب. أضافت اللمسة المتوردة على خديها بالبلاشر الوردي، ثم ختمت اللوك بالهايلايتر.

مكياج ترابي مع الشفاه الوردية

شاهدي الصور واختاري من ريهانا رسمات مكياج للبشرة السمراء لتطبيقها في عيد الاضحى 2022.