ألوان أحمر شفاه تناسب البشرة البيضاء طبّقيها في عيد الأضحى من وحي إطلالات النجمات العالميات

الوان أحمر شفاه تناسب البشرة البيضاء يمكن أن تكون من اختيارك في عيد الاضحى 2022 بطريقة تبرز مع رسمات المكباج الناعمة. فانتقي أجمل الوان أحمر شفاه من وحي إطلالات النجمات العالميات واختاري التدرجات الساحرة واحمر الشفاه القوي.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي اجمل ألوان أحمر شفاه جريئة للبشرة البيضاء، وطبّقيها في عيد الأضحى من وحي إطلالات النجمات العالميات.

الوان أحمر شفاه أحمر

الوان أحمر شفاه احمر من وحي اطلالات ميراندا كير
الوان أحمر شفاه احمر من وحي اطلالات ميراندا كير

الوان أحمر شفاه جريئة تناسب البشرة البيضاء اختاريها بأسلوب ميرندا كير مع تدرجات اللون الاحمر القوي واللماع الذي يبرز حجم الشفاه مع حدود الكونتور الكريمي الجريء، لتشعي بأسلوبها بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج. كما انتقي من وحي اطلالة Angelina Jolie اجمل الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات اللون الاحمر المات الذي يمكنك تطبيقه بتدرجات ملفتة لإبراز حجم شفتيها بكثير من النعومة.

الوان أحمر شفاه وردي

الوان أحمر شفاه وردي لعيد الاضحى من وحي Anne Hathaway
الوان أحمر شفاه وردي لعيد الاضحى من وحي Anne Hathaway

واختاري في عيد الأضحى، اجمل الوان احمر شفاه فاتحة مع تمرير بأسلوب Lucy Boynton تدرجات احمر الشفاه المرجاني الفاتح، لتكون اطلالاتك الجمالية ساحرة عند تطبيقها مع المكياج البرونزي على الجفون العليا للعينين. وبدرجات ملفتة ومشرقة، طبّقي من اطلالات Anne Hathaway اجمل الوان احمر شفاه مشرقة بتموجات اللون الوردي الساحر واللماع لجعل إطلالتك أكثر جاذبية على طريقتها، مع الكونتور المخملي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

الوان أحمر شفاه بنفسجي

الوان أحمر شفاه بنفسجي من وحي إطلالات لوسي هيل
الوان أحمر شفاه بنفسجي من وحي إطلالات لوسي هيل

وبإطلالات مشرقة وملفتة في عيد الاضحى 2022، طبّقي بأسلوب Lucy Hale اجمل الوان احمر شفاه قوي بتدرجات اللون البنفسجي القوي. فهذه التدرجات طبّقيها بتموجات مات مع الحفاظ على جمال مكياجك السموكي بكثير من الجاذبية.

وبأسلوب Lucy Hale اختاري ايضا لون احمر الشفاه الحيادي بلون نيود ان كنت ترغبين بلون ناعم للشفاه ومشرق.