5 أسرار جمالية للمرأة الخمسينية اتبعيها بأسلوب صوفيا فيرغارا

صوفيا فيرغارا Sofia Vergara لفتت الأنظار بمشاركتها في الموسم الجديد من برنامج المواهب America’s Got Talen، وبدت أصغر بكثير من عمرها الذي  قارب على الخمسين عاماً، خاصة مع اطلالاتها برسمات مكياج مشرقة وتسريحات شعر لافتة، ما جعلها تنافس النجمات بعمر الثلاثينات. وتتبع صوفيا روتينا جماليا للحفاظ على بشرتها الى جانب اتباعها لأسلوب جمالي جذاب، فدعونا نلقي نظرة على جانباً من أسرارها الجمالية للاستلهام منها.

ترطيب البشرة

صوفيا فيرغارا تدرك جيدا أهمية ترطيب البشرة، فلا تتخلى عن كريمات الترطيب اليومية التي تمنح الليونة الجلد، تمنع الجفاف، تحارب التجاعيد، كما ان كريمات الترطيب تشكل طبقة واقية من العوامل الخارجية. وتحرص على اختيار الكريمات الليليّة الغنية بالكولاجين في البشرة، مما يحافظ على شباب بشرتها مهما مرّت عليها السنوات.

أسرار جمالية للمرأة الخمسينية اتبعيها بأسلوب صوفيا فيراغارا

تقشير البشرة

مرة في الأسبوع هو موعد معتاد لـ صوفيا فيرغارا لقضاء وقت تخصصه في تقشير بشرتها وجسمها، فهذه الخطوة  تساعد على تفتيح المسام خاصة قبل وضعها الماسكات المغذية للبشرة، هذه الخطوة ايضا تزيل الخلايا الميتة وتحفز على نمو خلايا جديدة في البشرة.

إطلالات مكياج بمظهر شبابي

صوفيا فيرغارا من النجمات اللواتي يتميزن بإطلالاتهن الجمالية باللمسات الشبابية، أي انها تطبق رسمات مكياج تجعل من ملامحها مشرقة خاصة مع بعض الحيل التي تطبقها لتبدو بشرتها مشدودة. تحرص على اعتماد التغطية المثالية والطبيعية في الوقت نفسه، تضيف البلاشر على منطقة الخدود بشكل مائل لرفع الخدين، ترسم عينيها ايضا بشكل مسحوب لمنحهما الإطلالة الشبابية مع اضافتها للرموش الطويلة الجذابة.

اما اللمسة البارزة في مظهر شفاهها، فهي تطبيقها لألوان احمر شفاه جريئة مما يضفي على طلتها المظهر الحيوي والأنثوي.

تسريحات شعر جذابة

صوفيا فيرغارا تلفت الأنظار بشعرها الطويل والصحي ذات المظهر الكثيف، وتعتمد له تسريحات شعر مميزة تلائم المرأة الخمسينية وتجعلها أصغر سناً بإطلالات راقية. يمكنك مثلا اعتماد على طريقتها تسريحات شعر ويفي طويل، تسريحات شعر منسدلة، وتسريحات شعر الكعكة.

تسريحات شعر جذابة

استخدام كريم حماية من أشعة الشمس

تشدد صوفيا على أهمية استخدام الكريمات الواقية من الشمس، فهي من أكثر المنتجات التجميلية المكافحة لشيخوخة البشرة وعلامات التجاعيد، وتقول بأنها تستخدم هذا المنتج منذ أن كانت في العشرين من عمرها.

هذه كانت ابرز الاسرار الجمالية لـ صوفيا فيراغارا ويمكن ان تتبعها المرأة الخمسينية للتألق على طريقتها.