مكياج الصيف استوحيه من نجمات أشهر المسلسلات الرائجة.. إليك خطواته وأبرز صيحات ألوانه

هذا الصيف ستكون تجربة المكياج مختلفة تماما. فأجواء هذا الموسم تدور حول ألوان الباستيل والنيون الساطعة وعظمة الخد المحددة بلون وردي مشرق، وكان التأثير الأكبر لهذه الصيحات مع اطلالات نجمات المسلسلات والبرامج التلفزيونية التي لطالما كان لها تأثير على اتجاهات الموضة والجمال.

في هذا المقال سنشاركك 5 صيحات لمكياج الصيف مستوحاة من نجمات المسلسلات الرائجة:

ايلاينر بألوان النيون

لا يخفى عليك بأن رسمة الايلاينر بألوان النيون من أكثر صيحات المكياج شهرة فهي صيحة هذا الموسم والسبب الأكبر يعود بذلك إلى المسلسل الشهيريوفوريا“. فمع الألوان النابضة بالحياة والأشكال الهندسية ستكون إطلالتك صيفية منتعشة تعبرين بها عن نفسك وخارجة عن المألوف فهي صيحة مكياج سهلة لا تستغرق الكثير من الوقت لتطبيقها.

ايلاينر النيون من مسلسل يوفوريا
ايلاينر النيون من مسلسل يوفوريا

مكياج مشرق وصحي

أثرت ثقافة كوريا الجنوبية على كثير من اتجاهات الموضة والجمال فكانت الدراما الكورية هي النافذة للعالم، وأثرت على مفهوم الجمال والمكياج وأصبح المكياج المشرق الصحي صيحة مسيطرة في عالم الجمال. وأحد أكثر الشخصيات شهرة هي الممثلةسو يي جيفي الدراما الكوريةلا بأس إن لم تكن بخيرتعتمد هذه الإطلالة على بشرة مشرقة وأحمر الخدود وشفاه لامعة غير محددة يتدرج فيها لون أحمر الشفاه ويوزع "بطبطة". هذه الصيحة تعد من الصيحات المفضلة في جميع أنحاء العالم.

مكياج بإلهام من الدراما الكورية
مكياج بإلهام من الدراما الكورية

مكياج بقطع لامعة

اتبعت دور الأزياء في حملاتهم الترويجية المكياج  بالقطع اللامعة. فمع هيمنة مسلسليوفورياسيطر المكياج المزين بقطع لامعة وكريستالات على منصات العرض، مكياجماديإحدى شخصيات المسلسل الشهيريوفورياكانت إلهام للكثيرات، فأصبح أحد اتجاهات المكياج لهذا الصيف. قد يبدو تطبيقة يحتاج إلى مهارة لكنه بمجرد إضافة  قطع لامعة حول العين واستبدال الظلال العادي بالغليتر ستحصلين على إطلالة مسائية صيفية.

المكياج اللامع من مسلسل يوفوريا
المكياج اللامع من مسلسل يوفوريا

مكياج درامي

المكياج الدرامي لشخصيةصابرينا" من مسلسلمغامرات صابرينا المخيفةتميز بالمكياج الجريء القوي، فانتشر المكياج بألوان شفاه غامقة ودموية وظلال عيون مدخنة بكحل مجنح. هذا الاتجاه يمثل المرأة القوية الواثقة لذلك أصبح أحد صيحات المكياج هذا الصيف وأصبحت الكثير من الشابات يتبعن هذه الصيحة.

مكياج درامي بإلهام من شخصية سابرينا
مكياج درامي بإلهام من شخصية سابرينا

بشرة متوهجة وخدود وردية

البشره اللامعة الرطبة من الصيحات التي لازالت مسيطرة على عالم الجمال وتعود في كل موسم، واعتمدت شخصيةدافني المعتادة من مسلسلبريدجرتون الشهير، هذه الصيحة التي ارتكزت على بشرة صافية متوهجة خالية من العيوب وأحمر خدود وردي وشفاة لامعة.

مكياج البشرة المتوهجة من مسلسل بريدجرتون
مكياج البشرة المتوهجة من مسلسل بريدجرتون