3 ألوان أحمر شفاه إعتمديها في صيف 2022 وأفضل النصائح لتطبيقها

الوان احمر شفاه مشرقة تبرز بشكل لافت في صيف 2022 مع انتقاء اجمل التدرجات العصرية التي تناسب لون بشرتك. فتألقي بالوان احمر شفاه داكنة أو مات للحصول على اطلالات جمالية جريئة ومناسبة ابشرتك

رصدنا لك من خلال عروض منصات ازياء لموسم صيف 2022،  3 الوان احمر شفاه تناسب بشرتك، وتابعي افضل النصائح لتطبيقها في صيف 2022.

الوان احمر شفاه مخملية قوية

احمر شفاه مخملي ومات  من دار Saint Laurent
احمر شفاه مخملي ومات  من دار Saint Laurent

الوان احمر شفاه مخملية تناسب البشرة الحنطية طبّقيها بتدرجات اللون الاحمر القوي. فاختاري من وحي دار Saint Laurent التدرجات المات والقوية التي تبرز على الشفاه واحرصي على توحيد لون البشرة للحصول على اطلالة جمالية ملفتة. كما يمكنك تطبيق اجمل الوان احمر شفاه بتدرجات مخملية وأسلوب عصري وجريء مع التموجات الفاتحة من الجهة الداخلية للشفاه قبل أن تصبح قوية على الجهة الخارجية للشفاه من وحي دار Valentino، واحرصي مع هذه التدرجات على تمرير الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

الوان احمر شفاه مشمشية

الوان احمر شفاه مشمشية فاتحة من وحي عرض ازياء Zuhair Murad
الوان احمر شفاه مشمشية فاتحة من وحي عرض ازياء Zuhair Murad

كما يمكنك الحصول على اطلالة جمالية ملفتة وتطبيق للبشرة السمراء الوان احمر شفاه فاتح بتدرجات اللون المشمشي المات للحصول على اطلالة جمالية جريئة مع التموجات الناعمة التي تبرز حجم الشفاه. فطبّقي مع هذا اللون الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية خصوصاً اذا اردت الحصول على شفاه أكبر. للحصول على رسمة منتظمة، ومع هذه التدرجات طبّقي خطوط الايلاينر الرفيعة والمدموجة مع الظلال البرونزية الفاتحة والمسحوبة الى الاعلى بأسلوب جريء ويناسب اطلالاتك المقبلة في صيف 2022.

الوان احمر شفاه مرجانية

الوان احمر شفاه مرجانية قوية من دار Markarian
الوان احمر شفاه مرجانية قوية من دار Markarian

كما اختاري الوان احمر شفاه تناسب البشرة الفاتحة مع الوان احمر الشفاه المرجاني المتموج على كامل الشفاه الى جانب تحديد اللون بشكل بارز من الجهة الخارجية بطريقة داكنة قبل أن تصبح أفتح وأكثر تميزاً من الداخل بأسلوب اومبريه. ومع هذا المكياج البارز، حافظي على البشرة الموحدة، مع العيون البارزة والملفتة برسمات الايلاينر السوداء المجنحة، لتتألقي بجمال ساحر ومتكامل.