المكياج النيود سر جمال ياسمين صبري بأحدث إطلالاتها وهذه خطوات تطبيقه

ياسمين صبري سرقت أنظار الجمهور مجددا بأحدث اطلالاتها الجمالية التي ظهرت فيها بملامح مشرقة مع المكياج النيود الذي طبقه لها خبير التجميل المصري شريف طانيوس، وهو أسلوب مكياج المفضل لها ويعتبر من اسرار جمالها حيث يبرز جمالها الطبيعي بدون تكلف، ويمنحها الملامح المشرقة والبشرة النضرة، كما أنه يناسب جدا موسم الصيف الذي يتطلب المكياج الخفيف والبسيط، فتعرفي معنا على تفاصيل احدث اطلالات ياسمين صبري وخطوات تطبيق مكياج بأسلوبها.

تفاصيل أحدث اطلالة جمالية لياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري تألقت بجمال خاطف خلال مشاركتها في إحدى عروض الخاصة لكارتييه التي أقيمت خلال الساعات الماضية في إسبانيا، وقد استعانت بخبير التجميل شريف طانيوس الذي اختار لها مكياجها المفضل وهو النيود الذي جمع فيه ما بين التدرجات الوردية الخافتة واللون البرونزي الباهت، وهي ألوان تمنح المرأة المظهر الطبيعي لملامحها وتضفي إشراقة ساحرة على طلتها، كما أنها ألوان تعتبر ضمن موضة صيف 2022.

 

ونسقت ياسمين صبري مع مكياجها النيود، تسريحة شعر طويل منسدل وناعم ما عزز من جمالها الطبيعي، وظهرت بالملابس الوردية الفاقعة مع المناكير الأحمر لأظافرها.

خطوات تطبيق المكياج النيود

ياسمين صبري تلفتنا في اكثر من اطلالة لها باختياراتها من المكياج النيود الناعم والطبيعي والذي يبرز مكامن جمالها، وللحصول على هذا المكياج، اتبعي الخطوات التالية:

  • المكياج المثالي يشترط به أولا ان تكون بشرتك صحيّة، لذلك يتوجب عليك الاهتمام بها من التقشير الأسبوعي، والترطيب اليومي، واستخدام كريم حماية من الشمس لحمايتها من التصبغات.
  • اختاري كريم أساس بنغمة برونزية او يمكنك تطبيق كريم بالدرجة التي تناسب لون بشرتك ثم دمجه مع البرونزر قليلا لمنح ملامحك الدفء والتوهج.
  • موهي محيط العين بالكونسيلر لتغطية الهالات السوداء ثم ادمجي اللون قليلا مع كريم الأساس لتوحيد لون البشرة.
  • اختاري درجات لون ظلال متناغمة مع بعض، مثل البيج والبني، او البني مع البرونزي، وادمجيهما معا على الجفون العلوية، كما يمكنك تمرير طبقة ظل باللون الوردي الباهت كأساس، ثم تطبيق اللون البرونزي لجعل عينيك تبدوان مشرقتين.
  • - اسحبي ظلال العيون بشكل مجنح قليلا الى خارج طرف العين لجعل شكلها لوزي وجذاب، كذلك فإن هذه الخطوة تجعلها بمظهر شبابي ومرفوع.
  • - ابتعدي عن لون الكحل الداكن داخل العين او طرفها، واستخدمي الكحل النيود باللون البيج داخل الجفن لتوسيع العين كما سترين من خلال صورة ياسمين صبري
  • - استعيني بقلم تحديد الحواجب لإبراز الحاجب برسمة ممتلئة بستايل الشعيرات الممشطة للحصول على اطلالة حاجب طبيعي وكثيف.
  • - اختمي مكياج العين بالماسكارا السوداء التي تجعل مظهر العين يقظاً ومشرقاً.
  • -  قومي بدمج بلاشر بلون وردي مع البرونزي لتحديد عظمة الخد ورفع ملامح الوجه.
  • - اختمي اللوك بتحديد الشفاه بقلم كونتور بني، ثم تلوين الشفاه بالروج الحيادي بدرجة البيج، او البني الفاتح الباهت.
  • - ولا بد لك في الخطوة الأخيرة من تطبيق الهايلايتر في الأماكن المخصصة من الوجه، مثل منطقة اعلى الخد، تحت الحاجب، وجسر الأنف، والمنطقة فوق الشفاه.

اتبعي هذه الخطوات واحصلي على اطلالة مكياج نيود من احدث اطلالة لـ ياسمين صبري.

 

مصدر صور ياسمين صبري المرفقة من حساب خبير التجميل شريف طانيوس على انستغرام.