المكياج الوردي موضة صيف 2022 بأسلوب هنا الزاهد بأحدث إطلالاتها..إليك خطواته

المكياج الوردي يعود الى واجهة صيف 2022، فهو من الألوان التي ترغبها المرأة في الإجازة الصيفية حيث يضفي على ملامحها البهجة والستايل العصري، وقد شاهدنا النجمة المصرية هنا الزاهد تطل به في احدث ظهور لها على انستغرام، واعتمدته بطريقة عصرية بالرسمة الغرافيكية للعيون مع الشفاه الناعمة، فتابعي معنا خطوات مكياجها لتتألقي على طريقتها.

مكياج البشرة

النجمة هنا زاهد تتميز بنقاء بشرتها ونضارتها، وبالتالي فإنها لا تحتاج الى تغطية سميكة للبشرة، وتتجه الى استبدال كريم الأساس في الصيف بمستحضر ال "بي بي كريم" الذي يؤمن الرطوبة والحماية للبشرة، الى جانب توحيد لونها. جربي مستحضر سوبر بي بي الجديد من اربوريان المناسب لمختلف أنواع البشرة. بعدها طبقي كونتور خفيف للوجه لتحديد الملامح بشكل جذاب ومنحوت.

اضفي اللمسة الوردية الخافتة على الخدين واسحبي اللون نحو الصدغ لجعلهما مرفوعين. جربي بلاشر شانيل CHANEL Joues Contraste Powder Blush in Rose Initial.

اختمي مظهر البشرة بهايلاتير بدرجات ذهبية او وردية لإطلالة مشرقة. جربي هايلايتر هدى بيوتي HUDA BEAUTY Glow Obsessions Mini Face Palette.

مكياج العيون

هنا الزاهد اعتمدت صيحة لافتة في مكياج عينيها بأحدث ظهور لها على انستغرام، وهي صيحة تمنحك اللوك الشبابي والعصري المناسب جدا للشابات في موسم صيف 2022. طبقي اولا ظلال العيون الترابية الطبيعية الخفيفة على كامل الجفن العلوي، ثم اختاري قلم ايلانير وردي او اعتمدي ظل وردي بفرشاة رفيعة.

الآيلاينر من ديور Dior On Stage Eyeliner in 851 Matte Pink
الآيلاينر من ديور Dior On Stage Eyeliner in 851 Matte Pink

ابدئي بسحب اللون من زواية طرف العين الخارجية بخط مجنح، بعدها ارسمي فوق كسرة العين خطا على شكل نصف دائرة مع وصله بالخط السفلي، لتحصلي على شكل عيون غرافيكية.

اخترنا لك: الآيلاينر الوردي من ديور Dior On Stage Eyeliner in 851 Matte Pink.

اختمي طلة عينيك بماسكارا جورجيو ارماني GIORGIO ARMANI Beauty Eyes To Kill Waterproof Mascara.

مكياج الشفاه

مكياج هنا الزاهد الوردي يناسبه احمر الشفاه الوردي ايضا بدرجة باهتة وخفيفة لجعل ملامج الوجه ناعمة ومشرقة. قومي اولا بتحديد رسمة الشفاه بقلم كونتور داكن، واملئي بعدها الشفاه بالروج من خلال الفرشاة الصغيرة المخصصة. ضعي طبقة من البودرة الحرة او التالك لتثبيت اللون، ثم مرري طبقة اخرى من الروج لإطلالة شفاه جذابة.

قلم الروج "فيتو- ليب تويست"Phyto-Lip Twist بدرجة وردية من سيسلي

اخترنا لك قلم الروج "فيتو- ليب تويست"Phyto-Lip Twist بدرجة وردية من سيسلي".

صور هنا الزاهد من حسابها على انستغرام.