صيحات جمالية لافتة إعتمديها على طريقة دينا الشربيني في أحدث إطلالاتها

دينا الشربيني سرقت الأضواء بأحدث جلسة تصوير لها نشرتها على انستغرام، فظهرت بإطلالة جمالية ساحرة مع اعتمادها لصيحات مكياج عصرية ولافتة من حيث المكياج الذي طبقته لها خبيرة التجميل دينا راغب، كذلك من ناحية لون الشعر الهايلايت العصري، فتابعي معنا تفاصيل اطلالتها لتستلهمي منها هذه الصيحات لموسم صيف 2022.

المكياج البرونزي

النجمة المصرية الشابة دينا الشربيني خضعت لجلسة تصوير صيفية وبملابس جريئة، وما كان لافتاً ايضا ظهورها بأسلوب مكياج جديد مختلف عن اطلالاتها السابقة، اعتمدت فيه على صيحات لافتة تناسب موسم الصيف بتوقيع خبيرة التجميل دينا راغب.

وطبقت لها دينا راغب صيحة المكياج البرونزي مع الغليتر حيث يمكن للمرأة التألق بهذا اللوك في الصيف. ويرتكز هذا المكياج على الألوان الترابية المدموجة مع البرونزية عند الجفون العلوية، مع تمرير لمسة من الغليتر اللامع لمنح العيون مظهرا لامعاً ومشرقاً. وايضا دمجت البرونز مع احمر الخدود الوردية للحصول على شكل خدود مرفوعة ومنحوتة، قبل ان تمرر أحمر الشفاه البرونزي، لتبدو اطلالة وجه دينا الشربيني بأسلوب مونوكرم جذاب.

الكحل النيود داخل العين

صيحات المكياج الرائجة لموسم صيف 2022، تضمنت تطبيق الكحل النيود داخل العين، لتوسيعها ومنحها المظهر المتألق والمشرق بعيدا عن خطوط الكحل الداكن الأسود الذي يمنح القساوة لنظرة العين، وقد طبقت دينا الشربيني هذه الصيحة بأنامل خبيرة التجميل دينا راغب.

الكحل النيود داخل العين

صبغة الشعر الهايلايت

دينا الشربيني ايضا خضعت لتغييرات لافتة على شعرها الطويل. فبعدما شاهدنا باللون البني المونوكروم ذات النغمة الواحدة، اتجهت الى أحدث صيحات الوان الشعر الرائجة لموسم الصيف، ألا وهو الهايلايت الذي يأتي مزيجا بين اللونين البني والأشقر بخصل عريضة مع الجذور الداكنة. وطبقت دينا مع هذا اللوك تسريحة الشعر الكيرلي الغجري.

استلهمي هذه الصيحات الجمالية من النجمة دينا الشربيني وتألقي على طريقتها.

صور دينا الشربيني من حسابها على انستغرام.