تألقي بأحدث إطلالات جمالية لافتة للسهرات بأسلوب ديانا كرزون

ديانا كرزون من النجمات اللواتي يظهرن دائماً بأبهى إطلالة جمالية على انستغرام، وتحديدا في حفلاتها الغنائية حيث تحرص على مشاركة المتابعين بصور عن مكياجها وتسريحات شعرها، وهي إطلالات تتميز بالفخامة واللوك العصري مع الطابع الخليجي، وتناسب السهرات المسائية، فتابعي معنا مجموعة من احدث اطلالات ديانا كرزون لتستلهمي منها ما يليق بجمالك.

مكياج سموكي بنفسجي مع تسريحة ذيل الحصان

المكياج الملون هو سيد الإطلالات لموسم صيف 2022، فهو يضفي على ملامح المرأة المظهر الحيوي والمبهج، ويمكنك تنسيق ألوانه مع ملابسك. واخترنا لك المكياج البنفسجي من احدث اطلالات ديانا كرزون، واعتمد على دمج تدرجات متفاوتة من اللون البنفسجي عند الجفون العلوية للعين، مع سحب اللون بشكل لوزي فوق العين لمنحها الهالة الجذابة. بعدها اضافت ديانا اللون الفضي الغليتر عند منتصف العين، ثم مررت الايلانير الأسود بشكل طويل ومسحوب، لتختم اللوك بالرموش المستعارة الطويلة مع احمر الشفاه البنفسجي.

مكياج سموكي بنفسجي مع تسريحة ذيل الحصان

واكملت النجمة الأردنية طلتها بتسريحة شعر راقية من خلال اعتمادها لتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة المقسمومة عند مقدمة الشعر. فإستوحي منها هذا اللوك المميز والفخم لإطلالتك في السهرات والمناسبات السعيدة,

مكياج برونزي مع تسريحة النصف رفعة

المكياج البرونزي يأتي ضمن قائمة اطلالات المكياج الرائجة جدا لموسم الصيف بين النجمات، ومن الرائع بأنه يليق بمختلف ألوان البشرة، الفاتحة او الداكنة، ويمنحها التوهج المشرق. اعتمديه على طريقة احدث ظهور لديانا كرزون من خلال تطبيق اللون الترابي البني اولا بشكل مغبّر دخاني على الجفن العلوي، الثابت والمتحرك، ثم عززي الظل باللون البرونزي على الجفن المتحرك فقط. اكتفي بتمرير خط اسود على الرمش العلوي لجعل أكثر سماكة وبدون سحب الخط نحو الخارج. استعيني بالرموش المستعارة لنظرة جذابة، واختمي اللوك باحمر الشفاه البرونزي.

مكياج برونزي مع تسريحة النصف رفعة

ديانا كرزون نسقت مع هذا اللوك تسريحة الشعر الطويل مع الرفعة الجزئية من الامام، فسحبت مقدمة الشعر للخلف وتركتها منسدلة بشكل متناغم مع كامل الشعر. استلهمي منها هذا اللوك لإطلالة انثوية جذابة وعصرية.

مكياج كلاسيكي مع تسريحة الشعر الويفي الجانبية

للراغبات بمكياج كلاسيكي هادئ بعيدا عن اطلالات المكياج القوية في السهرات، يمكنكم كذلك الاستلهام من احدى اطلالات ديانا كرزون التي اتجهت فيها الى رسمة مكياج هادئة واقل صخبا من اطلالات المكياج التي تختارها عادة. ارتكز مكياجها هنا كما سترون من خلال الصورة المرفقة، على ظلال العيون الترابية بلون قريب من البشرة، وتخطيط العين بالآيلانير الأسود المجنج كرسمة عيون القطة، مع الماسكارا السوداء بدون الاستعانة بالرموش الطويلة. نسقت مع هذا اللوك احمر شفاه وردي خافت.

مكياج كلاسيكي مع تسريحة الشعر الويفي الجانبية

وبالنسبة الى شعرها، تألقت ديانا كذلك بتسريحة شعر بستايل كلاسيكي من خلال اختيار اسلوب الويفي بالتموجات الملتفة مع الغرة الجانبية. استلهمي منها اطلالتها هذه وتباهي بجمال راقي وساحر.

شاهدي الصور المرفقة واختاري من اطلالات ديانا كرزون رسمات مكياج وتسريحات شعر للمناسبات.

الصور المرفقة من حساب ديانا كرزون على انستغرام.