أحدث إطلالة جمالية لـ شيرين سيف النصر..هل تغيرت بعد غياب 15 عاما؟

شيرين سيف النصر أثارت ضجة كبيرة وتصدر اسمها الترند بعد الإعلان عن عودتها الى الفن عقب غياب دام حوالي 15 عاما، وترافق ذلك بكشفها عن اول صورة لها بعد هذا الاعتزال، وظهرت الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر في الصورة بدون مكياج وفق رغبتها، فنستعرض معكم احدث اطلالة لها اضافة الى صورها السابقة حيث وضعها الجمهور في مقارنة حول التغييرات في ملامحها بعد هذه الفترة الطويلة التي اختفت فيها عن الأضواء.

احدث اطلالة جمالية لـ شيرين سيف النصر

الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر خرجت من عزلتها بعد ما يقارب 15 عام من الابتعاد عن الأضواء والأعمال الفنية، وفاجأت الجمهور بنشرها صورة جديدة لها عبر السوشيال ميديا حيث علقت على صورتها في مداخلة لها مع برنامج "مساء dmc"، وقالت إنها نشرت الصورة وكانت متخوفة من رد فعل الجمهور بسبب ظهورها بإطلالة عفوية وبدون مكياج، ولكنها رأت رد فعل إيجابي من الجمهور والذين رحبوا بعودتها للظهور بعد غياب.

احدث اطلالة جمالية لـ شيرين سيف النصر

وبدت شيرين سيف النصر، البالغة من العمر 54 عاما، بأحدث اطلالاتها جميلة، ولم تتغير كثيرا عن الجمهور باستثناء التغيير الطارئ على بشرتها بفعل مرور الزمن والتقدم في السن، فما تزال تقاسيم وجهها نفسها مع شعرها الأشقر، وبدا تأثير الزمن على ملامحها عند محيط العينين، ومنطقة الفم، لكنها ظهرت رغم ذلك جذابة كما عرفها الجمهور حيث كانت تعتبر من اجمل الممثلات في فترة التسعينات.

إطلالات سابقة لشيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر وخلال فترة تألقها في الأعمال الفنية في فترة التسعينات، كانت تعد واحدة من أجمل نجمات جيلها، واشتهرت بملامحها الشقراء من العيون الملونة والبشرة الفاتحة النقية وشعرها المتوسط الطول الاشقر.

وغالبا ما كانت تعتمد شيرين تسريحة الشعر الويفي بأسلوب "تسريحة شعر الأسد" التي كانت رائجة قبل سنوات طويلة بين النجمات، وهي قصة تعتمد على الغرة الأمامية مع خصلات الشعر المتفاوتة الطول من الامام بالخصل المجعدة، وايضا كانت تطل بشعرها الطويل الناعم، ولم تتخلى عن الغرة التي تغطي جبينها في معظم اطلالاتها بالأعمال الفنية.

إطلالات سابقة لشيرين سيف النصر

وبالنسبة الى مكياجها، كانت تحبذ ألوان احمر الشفاه الفاقع مع رسمة العيون بالايلانير الرفيع، فتبدو بجمال جذاب ولافت.

شاهدوا أحدث اطلالة لشيرين سيف النصر، وإطلالات سابقة لها من أعمالها الدرامية خلال اوج شهرتها الفنية، وهل برأيكم تغيرت ملامحها كثيرا مع السنوات؟.

الصور من أعمال شيرين سيف النصر الفنية وبرنامج "مساء dmc".