النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إطلالات مكياج اعتمديها مع تسريحات الشعر المبلل

تسريحة الشعر المبلل مع المكياج السموكي من  دار Stephane Rolland
1 / 4
تسريحة الشعر المبلل مع المكياج السموكي من دار Stephane Rolland
تسريحة الشعر المبلل مع مكياج عيون مسحوب بالايلانير  من وحي عارضة دار شانيل
2 / 4
تسريحة الشعر المبلل مع مكياج عيون مسحوب بالايلانير من وحي عارضة دار شانيل
تسريحة الشعر المبلل مع مكياج الستراس
3 / 4
تسريحة الشعر المبلل مع مكياج الستراس
تسريحة الشعر المبلل مع المكياج السموكي  من دار Stephane Rolland
4 / 4
تسريحة الشعر المبلل مع المكياج السموكي من دار Stephane Rolland

إطلالات مكياج اعتمديها مع تسريحات الشعر المبلل موضة صيف 2022. فتسريحة الشعر المبلل تعد من أبرز تصفيفات الشعر التي تعود الى واجهة فصل الصيف، بكونها تسريحة تشعر المرأة بالراحة في النزهات والاجازات، ولا تتطلب الكثير من الوقت حيث يمكن ان تطبقها بنفسها، اما الأهم فإنها تسريحة تناسب اطلالات النهار والمساء، لكن قد تحتار المرأة أي مكياج تطبقه معها، فإليك مجموعة خيارات من اطلالات عارضات منصات الأزياء لتستوحي منهن.

تسريحة الشعر المبلل مع المكياج السموكي

إن كنت من صاحبات الشعر القصير الكاري، إعتمدي في موسم صيف 2022 الشعر المبلل العصري، وقومي بتسريح شعرك بكامله للخلف مع الغرة بدون أي تقسيم للشعر عند مقدمة الرأس، كما اطلالة عارضة دار Stephane Rolland ونسقي معه صيحة المكياج البرونزي الدخاني الذي يأتي مسحوبا على كامل الجفن العلوي بشكل مجنح وعصري.

تسريحة الشعر المبلل مع المكياج السموكي

يناسب هذا المكياج اطلالات المساء ويمنح وجهك اطلالة ناعمة ومشرقة.

تسريحة الشعر المبلل مع مكياج الستراس

تسريحات الشعر المبلل العصري استوحيها في موسم الصيف من منصات الأزياء بأسلوب سهل، فإختاري تسريحة الشعر المبلل بالجل بشكل منسدل ومسحوب الى الخلف مع الغرة كما اطلالة عارضة دار  Fendi، واحرصي على ان تكون مقدمة الشعر بفرق وسطي من الأمام.

تسريحة الشعر المبلل مع مكياج الستراس

نسقي مع هذه التسريحة صيحة المكياج الستراس على كامل الوجه، مع البشرة النيود بمستحضرات قريبة من لون البشرة، وهي اطلالة تناسب السهرات المسائية.

وايضا يمكنك تنسيق مكياج آخر مع نفس التسريحة من خلال صورة أخرى لعارضة دار Stephane Rolland، فمرري ظلال العيون البرونزية بشكل مجنح ومسحوب على كامل الجفن العلوي وبموازة الحاجب مع اختيار لون شفاه مماثل.

تسريحة الشعر المبلل مع مكياج عيون مسحوب بالايلانير

اعتمدي هذا الصيف تسريحة الشعر المبلل بأسلوب ملموم الى الخلف، بطريقة ذيل الحصان، مع الغرة المبللة من الأمام والمسحوبة مع تسريحة الشعر، وطبقي معها الفرق الجانبي عند مقدمة الرأس كما عارضة دار شانيل.

نسقي مع هذا اللوك المكياج العصري الجريء الذي يرتكز على ظلال العيون الداكنة بلون مكثف وسحبها على كامل رسمة العين بشكل مجنح الى الخارج، لمنح العين النظرة الجريئة والعصرية.

شاهدي الصور واختاري اطلالات مكياج تناسب مع تسريحات الشعر المبلل لهذا الصيف من دور الأزياء العالمية.

×